I wish that you change the current sharing process, instead you may make it on number basis rather than moving the circle. It would easier. Sometimes it is diffecult to make the sharing.
اتفق مع الاخ، اضافة الى ذلك طول الوقت في المحادثة بسبب انتظار الرد من ممثل جوي، ربما بسبب كثرة المتصلين واءا كان كذلك، ربما تحتاج جوي الى زيادة عدد العاملين في خدمة العملاء.مع الشكر لتفهمكم والاخذ بالاعتبار.
الغاء باقة ال 100 يعتبر طعنة في ظهر عملاء جوي من قبل المسوقين. كذلك كتنفير من جوي للبحث عن باقات افضل من قبل مزودين اخرين مثل موبايلي او زين. هل من رد مقنع من قبل المسؤولين في جوي؟
ليش حذفتوا باقة ١٠٠ ولا عرضتوا بديل. باقة ٧٠ اقل من احتياجي، وباقة ١٥٠ اكثر من احتياجي. واعتقد الكثير يشاركونني الرأي. اتمنى سرعة اعادة الباقة، وقبل انتهاء الباقة عندي.