التجديد التلقائي مطلب للمشتركين لباقات الكومبو غير معقول كل شهر يدخل العميل ويشتري المميزات بشكل شهري كل شركات الاتصاللت الاخرى بما فيها stc الام يتم التجديد تلقائي
أقترح ان يتم تطوير التطبيق بما يتناسب مع توجه الشركة وهو في الاساس انها شركة اتصالات رقمية ، بمعنى يجب على الشركة آن تطور التطبيق من ناحية تشغيل الاشعارات عن كل شيء انتهاء الباقة اسوه بتطبيقات الاخرى وتكبير الخط لانه جداً صغير .. و اهم نقطة امكانية ا...
التطبيق لايرتقي بكم ولا بالمستخدم مع الاسف الخط صغير يحتاج مكبر لقراءة المعلومات.. ولا يوجد اشعارات مع التطبيق لمعرفة حالة الباقة واذا انتهت لايأتي اي اشعار .. لابد من تطوير التطبيق هذا مايعيب جوي مع الاسف التطبيق لايتناسب مع سنة 2020
الباقات الدائمة والغير متغيرة ٣٠، ٧٠، ١٥٠، ٢٠٠ لمذا لايكون التجديد تلقائي بمجرد توفر الرصيد وهذا الاجراء الصحيح للباقات الدائمة .. مع الاسف الوضع الحالي غير جيد كل شهر يدخل الشخص ويشتري الباقة لماذا لاتوجد شركة انصالات في العالم بهذا الاسلوب المتعب !...