19-03-2017 04:21 PM
جوي تفوقت على الشركات الاخرى من ناحية سوء الخدمة.. مشكلتي أنه الشريحة لم تعمل ابدا منذ ان اشتريتها امس صباحا. و لم تلتقط اي شبكة لذلك لم استطع تفعيلها.. المصيبة الاكبر انه الاخوان في جوي قرروا أن الدعم يكون عبر الطرق التالية: الايميل او تويتر او المحادثة عبر الانترنت و كلهم يحتاجون انترنت.. طيب انا لو عندي انترنت ليش اشتري شريحتكم؟؟؟ والله انه النت اللي ارسل منه الرسالة هذي شحدته شحدة.. من وين بتجيبوا هالافكار الخنفشارية؟؟؟ حلولي مشكلتي و بوعدكم ما رح تشوفوا خلقتي بعدها لاني رح افصل الخط بعد ما يخلص الشهر و الانترنت اللي رح تعطوني اياه.. و الله تعبت نفسيتي
رقم الخط 535015417
رقم الشريحة 50606151022
20-03-2017 01:24 PM
الظاهر أنه حتى موظفين مافي..
انا ايش اللي ورطني مع هالشركة???
31-03-2017 12:36 AM
Sorry, But, Please contact jawwy support through live chat or email. They will surely help you. You know, Jawwy support action is so fast. When I deal with customer support of any other product/provider,etc, Their first response was, It will be solved in next 48 hours.
Trust me, Jawwy is not in that list. And i always appreciate their swift action, and knowledge level.
Regards,
Naveen
31-03-2017 08:58 PM - edited 31-03-2017 09:34 PM
حياك الله، @sami81y
نعتذر على الخطأ اللي صار، واضح في النظام إنك تواصلت معنا عبر المحادثة المباشرة وتم رفع لك طلب للقسم المختص بخصوص اللي صار وتم حل الموضوع واضح في النظام إن الشريحة جهازه للتفعيل.
اذا ما عليك امر طفي الوأي فأي وشغل بيانات شريحة جوي واذا جوالك ابو شريحتين استخدم شريحة جوي فقط اثناء التفعيل وبعدها حمل تطبيق جوي وسجل دخولك.
وإذا ما كان عندك جهاز آندرويد أو iOS، تقدر تدخل على الموقع jawwy.sa و تسجّل من قسم حسابي.
تفضل خطوات التفعيل: كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكرا لاختيارك جوي
عمار