cancel
Showing results for 
Search instead for 
Did you mean: 

الانترنت لايعمل

Badralghuwairi
عضو جديد
البرنامج يوضح لي أنه يوجد لدي رصيد متبقي ولاكن النت لايعمل
7 REPLIES 7

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
ياهلا فيك أخوي بدر في جوّي من stc، يسعدنا خدمتك.

مقدرين انزعاجك ونأسف له، في حال عندك رصيد بيانات وماتشتغل ياليت تتواصل معنا من خلال التطبيق (عن طريق البيانات الخلوية تعمل بدون اشكالية) مع خدمة عملائنا وراح نخدمك فيها بأكمل وجه وبإذن الله ماتصير معك هالاشكالية مرة ثانية، تقدر تتواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اذا حاب.


شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوكم/ أحمد عمر

Anas
Beginner
احتاج الرد والمعالجة العاجلة للضرورة

حتى الرسائل بالتطبيق لاتعمل على البيانات

متى بتعالجون المشكلة

rawan43881
كابتن جوّي
كابتن جوّي


حياك الله 🤝  أنس في جوّي من stc، يسعدني خدمتك،  ولا يهمك، ياليت تتواصل معنا عبر طرق التواصل☎️ في جوّي هي المحادثة المباشرة من خلال تطبيق جوّي او موقع جوّي، اكس، فيس بوك لمساعدتك بشكل افضل و لحماية خصوصية بياناتك.
 

 

تقدر تحصل على قنواتنا من خلال هالرابط:
https://www.jawwy.sa/content/jawwy/ar/help.html

 

Ab1982ksa
مشارك عابر

Internet 

https://www.jawwy.sa/content/jawwy/en/help.html

Amieaa
Beginner
أنا عندي شريحة “Jawwy” وكان الإنترنت يشتغل تمام، لكن مؤخرًا ما عاد يشتغل أبدًا رغم إنه يطلع عندي “5G” على الجهاز.
جربت إعادة تشغيل الجهاز وتأكدت من إعدادات الـ “APN” (واللي مكتوب فيها “internet.jawwy.sa”)، وحتى سويت إعادة ضبط إعدادات الشبكة.
لكن المشكلة ما زالت موجودة، والإنترنت ما يشتغل نهائيًا.
أتمنى التحقق من الشريحة أو الخدمة عندي، وهل في مشكلة من طرف الشبكة

Type a product name