ليش الأسعار عند جوّي مختلفة؟؟
rsmp
مشارك منتظم

appfeed.jpeg

 

دائماً نلاحظ أن مزودي خدمات الاتصالات يحاولون يبيعون منتجاتهم وخدماتهم علينا ويحاولون اقناعنا إن أسعار ومميزات هذه الخدمات والمنتجات هي الأفضل في السوق. لكن لو فكرنا شوي في مفهوم المنتج أو الخدمة اللي محتاجين نقتنيها وربطها بالسعر المعروض راح تتضح صورة جديدة مختلفة تمامًاعن الواقع اللي نشوفه حالياً.
عشان نشرح هذا المفهوم بشكل أوضح، اسأل نفسك كم مرة اشتريت شي ما تحتاجه، وكم مرة لقيت نفسك مجبور من مزود الاتصالات إنك تشتري الخدمة على شكل باقة فيها مميزات و إضافات ما تحتاجها؟ ولو خلصت المميزات اللي أنت تحتاجها قبل نهاية الشهر يجبروك تشتري باقة جديدة، أما لو خلص الشهر وباقتك باقي ما خلصت يقولوا لك راحت عليك!
هذه كانت أحد نقاط الضعف اللي لقينا لها حل في خدمة جوّي من STC . ببساطة وبكل شفافية، جوّي ما تجبرك تشتري باقة فيها مميزات وإضافات أنت ما تحتاجها، ولا فيها باقة يجي معها مليون دقيقة داخل الشبكة ومليون رسالة قصيرة لأننا متأكدين إنك ما راح تقدر تخلصها في غضون شهر. وكمان عشان نكون صادقين مع العملاء، ما عندنا إنترنت "لا محدود" وفي نص الشهر تنخفض سرعة الإنترنت لأنك استهلكت كثير.
مبدأنا وفكرتنا في جوّي واضحة ومباشرة وهي إنك تدفع مقابل المميزات اللي تحتاجها بدون شروط مخفية ولا عروض وهمية عشان تحسبها صح.
وعلى فكرة، لو غيرت رأيك في وقت وحسيت إن مميزات باقتك أكثر من حاجتك، تقدر بكل بساطة تقلل مميزاتها عن طريق تطبيق جوّي وفرق السعر بيرجع لك بشكل فوري.
جرّب خدمة جوّي واحكم بنفسك.

1 تعليق
نبذة عن الكاتب
Error 404 Page