إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Ahmed
مشارك قيَم
مشارك قيَم

7ar.png

 

هدفنا الأول هو إننا نمكّن جميع عملائنا من التحكم بخدماتهم وحل أي مشاكل ممكن تواجههم من خلال توفير صفحة الأسئلة المتكررة وصفحة الفيديوهات التعريفية وطبعا المنتدى واللي يمكّنك من التواصل خلال ثواني مع مجموعة كبيرة من الأعضاء وخبراتهم المختلفة. وفي الحالات النادرة اللي يحس فيها العميل إنه محتاج يتواصل معنا وطبعا هذا يشرفنا ويسعدنا، وفّرنا ثلاث طرق هي الإيميل والدردشة وطلب معاودة الاتصال بالعميل.

 

ارسال الإيميل ولا أسهل منه! ما عليك إلا أنك تروح لـ"طلب المساعدة" في تطبيقنا، أو من خلال صفحة المساعدة على موقعنا jawwy.sa وهناك وفّرنا لك ثلاث طرق للتواصل معنا. اختار طريقة الإيميل وبكل بساطة بنشوف طلبك ونرد عليك.

 

أما إذا كنت تفضل إننا نرجع نكلمك ونوفر وقتك، ما عليك إلا أنك تتبع نفس الخطوات السابقة وتختار طلب معاودة الاتصال. وفي الوقت اللي إنت حددته راح يتشرّف واحد من فريقنا بالاتصال عليك ومساعدتك على أكمل وجه.

طبعا هذه الخيارات سهلة جدا وبإمكان أي عميل استخدامها للمساعدة في أسرع وقت. لكن حبينا نسهل لكم الموضوع أكثر شوي. أضفنا خيار الدردشة واللي من خلاله تقدر تدردش مع أحد المختصين خلال ثواني وبدون ما ترفع السماعة ولا ترسل إيميل! أسهل من كذا ما فيه!

 

نتشرف بتواصلكم معنا في أي وقت وإحنا دائما في خدمتكم!