إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Ahmed
مشارك قيَم
مشارك قيَم

4ar.png

 

خلال دراستنا لشركات الاتصالات ومشاكلها، سمعنا شكاوي كثيرة بأن بعض الشركات تجبر العملاء على اختيار باقات جاهزة وإذا ما استخدموا مميزات الباقة المتاحة للشهر تروح عليهم وضاعت فلوسهم!

 

وفكرة إنه لازم يختاروا بين إنهم ينقطعوا عن النت في نص الشهر أو ياخذوا باقة أكبر من احتياجاتهم ويخسروا فلوس على انترنت ما استخدموه، شي لا يعقل!

 

معقولة 2016 والشركات للحين ما أدركت إن العميل لازم يكون المتحكم بالخدمة ويختار الخدمات ويفصّلها زي ما يحب على حسب إحتياجاته؟

 

وعشان كذا في جوّي تأكدنا اننا نعطي العميل كامل التحكم في الخدمات! والعميل بإمكانه اختيار الباقة اللي تناسبه ويقدر يغير الباقة خلال الشهر إذا حس إنه محتاج أكثر أو اقل! وكان تركيزنا إن أي تغيير يحتاجه العميل يتنفذ مباشرة بدون ما يتصل على خدمة عملاء ولا يرفع طلب. والحلو في الموضوع إن كل هذا بضغطة زر على تطبيق جوي اللي يعطي الصورة الكاملة عن الاستهلاك أول بأول ويعطي التحكم الكاملة للعميل إنه يزيد أو ينقص مميزات الباقة.

 

الأهم من هذا كله إن العميل ما راح يدفع إلا فرق السعر بين الباقة الحالية والباقة الجديدة في حال كانت الباقة الجديدة سعرها أعلى. أما إذا كانت الباقة الجديدة سعرها أقل بنرجع له الفرق مباشرة عشان يقدر يستفيد منه لخدمات ثانية أو يقدر يستخدمه مستقبلاَ.