باقة جوّي الجديدة ... بسّطناها
rsmp
مشارك منتظم

Jawwy 2.0.jpg.jpeg

 

التغيير سنة الحياة، ونحن نؤمن بالتغيير المستمر في جوّي لتسهيل الأمور، ومن هذا المنطلق قررنا في جوّي إننا نطلق عرض جديد لجميع العملاء الجدد والحاليين يغطي باقات الدقائق و باقات الإنترنت وهالعرض بيكون دائم يعني موب لشهر ولا شهرين.. هذا العرض بيكون دائم وهذه أسعارنا علطول. باختصار شديد، بسطّناها!

أسعارنا الجديدة صارت 10 ريال للجيجا و 20 هللة للدقيقة مهما كانت الباقة. بدون ما يضطر العميل إنه يلتزم معنا في باقات شهرية كبيرة فوق حاجته. وبيقدر العميل كذلك إنه يصمّم ويعدّل باقته ويشاركها بنفس الشروط والأحكام المعمول فيها حاليًا. والتغيير الوحيد هو على الأسعار.

الشي الثاني اللي طورناه للأفضل هو طريقة احتساب المكالمات الدولية والرسائل القصيرة. فالآن صارت طريقة احتسابها حسب استهلاك العميل من "رصيد الاستخدام". وهالرصيد كنا سابقاً نسميه "رصيد الخدمات الإضافية". فما صار فيه داعي إن العميل يشتري باقة فيها عدد معين من الدقائق أو الرسائل عشان يتصل دولي أو يرسل رسائل، وينتهي الشهر و باقة الرسائل أو باقات الدقائق الدولية باقي ما انتهت.

وبالنسبة لزيادة أو تخفيض مميّزات الباقة الشهرية، فهذه الميزة ما زالت موجودة، وبكذا يقدر العميل إنه يزيد المميزات ويصمّم باقته باللي يحتاج لأننا وفرنا باقات نت ودقائق بتسعيرة جديدة ثابته.

وأخيرا صار عندنا في جوّي مفاتيح خدمات لليوتيوب وللواي فاي وتطبيق كريم وغيرها من التطبيقات بدال الإضافات. فلو كنت تحب تتفرج مقاطع على اليوتيوب مثلا، تقدر تفعل مفتاح اليوتيوب برسوم شهرية وتتفرج المقاطع اللي ودك بدون ما يحسب عليك قيقاتك. و المفاجأة هي إنك لو صممت أي باقة بقيمة 100 ريال أو أكثر راح نعطيك هالمفتاح وغيره من المفاتيح والمميزات بشكل مجّاني. و موب هذا المفتاح اللي عندنا بس. عندنا مفاتيح ثانية نعطيها للعملاء اللي يصممّون باقات إنترنت و دقائق شهرية وتقدر تطّلع عليها وتشوف اللي يناسبك في صفحتها الرئيسية الجديدة.  

وبكذا نضمن للعملاء أفضل تجربة ممكنة بأفضل الأسعار. وبتعطينا المجال إننا نقدّم مفاتيح إضافية تعزّز الخدمة المقدمة لهم، وتساعدنا بإذن الله في تحقيق طموحنا بأن نكون خدمة الجوّال الرقمية الأولى في المنطقة.

 

وبكذا نضمن للعملاء أفضل تجربة ممكنة بأفضل الأسعار. وبتعطينا المجال إننا نقدّم مفاتيح إضافية تعزّز الخدمة المقدمة لهم، وتساعدنا بإذن الله في تحقيق طموحنا بأن نكون خدمة الجوّال الرقمية الأولى في المنطقة.

8 تعليقات
نبذة عن الكاتب
Error 404 Page