إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
amanik
مشرف
مشرف

آيفون 7

iphone 7 2.jpg

أهم المميزات الجديدة فيه هو إنه صار مقاوم للماء، والنظام الصوتي فيه صار أعلى بضعفين من آيفون 6 و 6s، وكمان راح يشتغل على نظام التشغيل الجديد iOS10.

وبما إن الجهاز يشتغل على نظام iOS10 فراح نذكر لكم أهم مميزات النظام، ومنها إنه صار تقدر تستخدم Siri  في تطبيقات الطرف الثالث "بعض التطبيقات اللي تحملها من الستور"، وقبل كان بس على تطبيقات أبل نفسها.

وفيه ميزة موجودة بس في آيفون 7 بلس وغير موجودة آيفون 7، وهي الكاميرتين الخلفيات، اللي صاروا يسمحون للجهاز إنه يصوّر صور أفضل في الألوان وصار متاح فيه لأول مرة خاصية التقريب البصري.

وبما إن الآيفون 7 ركزوا فيه كمان على سرعة الاتصال، فأنت راح تحتاج خدمة إنترنت تناسب سرعة الجهاز، وعشان كذا ننصح باستخدام خدمة جوّي من STC اللي تقدر تعتبرها أفضل خيار يخليك متصل على طول بالإنترنت، وهي تخليك تقدر تعدّل على باقة الإنترنت والدقايق بنفسك عن طريق تطبيق جوّي.

عشان تحمّل تطبيق جوّي على أجهزة آبل اضغط هنا، وعلى أندرويد اضغط هنا.

 

أهم مميزات ساعة آبل الجديدة

apple watch.jpg

وبالنسبة لأهم مميزات ساعة آبل الجديدة  Series2، فصار فيهاGPS  أما الجيل الأول منها كان يعتمد على الـGPS  الموجود في الآيفون، وكمان صارت مقاومة أكثر للماء حتى عمق 50 متر تحت الماء.

وبخصوص معالج البيانات، فصارت فيها معالج جديد ثنائي النواة، والشاشة صارت أكثر وضوح من اللي قبلها، كمان إطلاق الساعة صار بالتزامن مع إطلاق لعبة ماريو الجديدة واللي صار تقدر تلعبها عن طريق الساعة نفسها.