أفضل التطبيقات الرياضية والصحية
amanik
مشرف
مشرف

 

أفضل التطبيقات الرياضية والصحية

في هذي القائمة نعرض تطبيقات متخصصة بالركض وأداء بعض التمارين الرياضية مثل رفع الأثقال أو اللياقة، تابعها معنا:

ملاحظة/ تقدر تحمّل التطبيقات اللي راح نتكلم عنها وتستخدمها في البيت أو النادي وتعتمد عليها بدال المدربين، بس راح تحتاج اتصال إنترنت، وعشان كذا تقدر تشتري شريحة جوّي اللي تقدم خدمة رهيبة لباقة النت والدقايق، وهي تخلّي مستخدمينها يقدرون يضبطون باقة النت ويغيرون حجمها عن طريق تطبيق يتحمّل على الجوال، وبكذا يكون المستخدمين ما يتورطون إذا خلصت عليهم باقتهم فجأة.

 

تطبيق Runkeeper

run keeper.png

التطبيق موجود على أجهزة أندرويد وآبل، وهو تطبيق يتابع حركتك إذا كنت تركض أو حتى تمشي مشي عادي أو سريع وهو يعتمد على تقنية الـ GPS.

التطبيق يخلي مستخدمينه يتابعون كم ركضوا يوميًا، ويقدر المستخدم يختار له هدف يومي عشان يحفّزه على المشي أو الركض، وزيادة على كذا التطبيق فيه ميزة إنك تسوي مجموعات ركض تضيف فيها أكثر من شخص وتتشاركون بينكم بمعلومات الركض والأهداف وغيرها.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

تطبيق Nike+ Training Club

Jawwy_FB_9_6_16_02.png

 

التطبيق هذا يختلف عن اللي قبله في إنه يتبع لجهة رسمية قوية في عالم الرياضة مثل NIKE، وهو يعتمد على بعض الرياضيين المشهورين في التدريبات الرياضية.

التطبيق يوفر لمستخدمينه إنهم يختارون التصنيف الخاص بالتدريب اللي يبحثون عنه، بعد كذا راح يعرض لهم مقاطع فيديو قصيرة تشرح لهم التدريب بشكل عملي.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

تطبيق adidas train & run

adidas.png

تطبيق ثاني تقدمه شركة رياضية كبيرة وهي أديداس، وهو مخصص للجري بشكل خاص.

التطبيق يسجل ركض المستخدم يوميًا، ويقترح على مستخدمه بعض التحسينات على الركض مثل زيادة المسافة أو السرعة، عشان يحسّن النتيجة من التدريب.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

تطبيق Daily Burn

Twitter 1024x512-13.jpg

التطبيق هذا يعتبر منوّع أكثر من التطبيقات اللي قبل، وممكن يكون هو الخيار المناسب للبنات في بيوتهن بسبب إنه يقدم شروحات فيديو لأهم التمارين اللي تساعد في رشاقة الجسم.

كل التدريبات الموجودة في التطبيق لها فيديو خاص فيها عشان تفهم أكثر التدريب، كمان التطبيق يعرض تدريبات مباشرة (لايف) يوميًا تبين لك آخر أنواع التدريبات.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

تطبيق Fitness Buddy

fitness.png

التطبيق هذا مخصص للي يتمرنون عشان كمال الأجسام وبناء العضلات، هو مخصص للرجال عشان يدلهم لأحسن التدريبات اللي تساعدهم إنهم يبنون عضلاتهم.

موجود داخل التطبيق أكثر من 1000 فيديو لأنواع مختلفة من التدريبات مثل كمال الأجسام أو الكارديو وغيرها، وتقدر عن طريق التطبيق تختار منطقة محددة من جسمك لتمرينها.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

تطبيق JEFIT Workout Tracker

fit.png

التطبيق هذا كمان مخصص للرياضات اللي لها علاقة بكمال الأجسام وبناء العضلات، وتحصّل بالتطبيق مجموعة كبيرة من التدريبات وشرح لكل تدريب عشان تعرف كيف تسويه بالطريقة الصح.

والتطبيق يسجل نشاط المستخدم وقت تدريبه ويقدر المستخدم يدخل الوزن اللي يتمرن عليه وبعدين يقدر يطلع إحصائية وتقارير شهرية أو أسبوعية لإنجازاته.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

تطبيق Sworkit Personalized Workouts

workout.png

التطبيق هذا يعتبر من أفضل التطبيقات اللي ذكرناها لكم، لأنه شامل لكل أنواع التدريبات وفيه طريقة رهيبة وسهلة تحفّزك إنك تسوي الرياضة فهو يعطيك تمارين يومية مناسبة تقدر تخلي مدتها بس 5 دقايق.

التطبيق هذا يغطي لك رياضات متنوعة مثل الركض أو تمارين اللياقة للرجال أو الكارديو وبعض التمارين المخصصة للبنات، وتقدر تختار مدة التمرين اليومي على كيفك وممكن إنك توصلها إلى 60 دقيقة.

روابط تحميل التطبيق: أندرويد آبل.

 

 

1 تعليق
نبذة عن الكاتب
Error 404 Page