إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

نشكلة مع النت

ferasferas1
مشارك جديد
انا فعلتها وستخدمتها مدت ثلاث او اربع ايام وبعدا النت فصل والتطبيق ما اقدر ادخله وحزفته ونزلته من جديد ولا ضبط جوالي اندرويد ويرسلرلي رسائل تم التفعيل وهو اصلا مو مفعل
26 ردود 26

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا اخوي @mm

نتأسف على سوء الفهم إلي حصل اخوي.

واضح في النظام انك بنيت باقتك الاساسية من دقائق و بيانات وعندك الـ1 جيجا والـ2 جيجا يوتيوب  وانت استهلكتها وإن شاء الله راح تجدد معك بعد 5 أيام.

شكراً لانتظارك اخوي.

عبدالله محمد.

mm
مشارك جديد
السسلام عليكم.
لو سمحت اليوم اليوم الخامس وماتفعلت عندي الخدمه اش المشكله!!؟

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

وعليكم السلام @mm

واضح في النظام إن شريحتك مفعله وبإمكانك استخدام الإنترنت والاتصال، اذا عندك أي مشكلة في استخدام الشريحة يا ليت توضحها لنا اكثر وإن شاء الله ما راح تشوف الا اللي يرضيك.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

نتمنى لك يوم سعيد

عمار،

mm
مشارك جديد
لسسئ مااشتغلت فتحت مانزلت لي رسائل الواتس ولا البرامج الثانيه مادري ليه هل هي تجددت او لااا !!!؟ لان اليوم اليوم الخامس ع كلامكم تججدد !

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

اذا ما عليك امر ممكن تزودنا برقم الشريحة على الخاص، ويا ليت تاكد لنا ايش الي ما يشتغل معاك بالضبط؟ 

شكرا لاختيارك جوي.

عمار،

mm
مشارك جديد
ماتشتغل البيانات ..البرامج ماتفتح كأنو مافي نت

mm
مشارك جديد
ياخوي النت تفعل بس 10 دقايق وبعدها وقف النت اش المشكله!!!؟

mm
مشارك جديد
ليه ماحدا يرد علي ! ليييييه النت اشتغلل وبعدها طفئ ع طووول ليييه كذا

mm
مشارك جديد
ن

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله، @ mm

نعتذر على اللي صار، تم رفع لك طلب للقسم المختص برقم 202839  وإن شاء الله ما راح تشوف الا اللي يرضيك.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

نتمنى لك يوم سعيد

عمار،