إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

موظف بجوي لا يعطيني ابسط حقوقي

Modamer5
مشارك جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج فزعه بالتواصل مع احد المشرفين او المدراء
حيث اني لي من يوم السبت الماضي اواجه مشكله مع جوي حيث اني طلبت شريحه وبدا الموظف الي بجيبها كل يوم يقلي بجيك وما يجي وخليني مرتبط انتظره بلبيت واخر شي ما يجي ويتحجج بالنظام الخاص بشركة جوي انه عطلان اخر شي امس طلبت من الدعم الي بالتطبيق مساعدتهم بتوصيلي او تصعيد المشكله لاحد المشرفين مارضيوا.
اليوم طلبت شريحه ثانيه بعدها بشوي قاعد اشيك على حالة طلبي من الموقع لقيت انه مكنسل سألت الدعم بالتطبيق قال مسجل بالنظام بطلب منك قلتله غير صحيح الطلب هذا ما كنسلته المهم طلبت التواصل مع مشرف او التصعيد منعني الموظف وصورت المحادثه اسم الموظف عبدالله عسيري.
انا لا اطلب اذية احد لكن اطلب اننا كا عملا نتعامل باحترام ليس الا وابسط الحقوق اني اكلم مشرف عشان يتصحح الوضع اما انو امنع من التواصل مع مشرف لان موظف هو الي ماسك زمام الامور ولا في رقيب ولا عتيد له مصيبه تؤدي بالنهايه الا فشل حتى لو النجاح مغطي عيوننا.

عليه امل فزعتكم
1 رد 1

ahmed20200
موظف

حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا


نعتذر لك على اللي صار معك، التوصيل يأخذ 1-5 ايام من وقت الطلب، في حال عديت 5 ايام وما وصل لك الطلب، تواصل معنا وبيتم رفع لك شكوى مباشرة بخصوص التأخير اللي حصل

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد