إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة في الشحن

local
مشارك جديد

السلام علبكم 

شحنت بالبطاقة وما تم الشحن خطا في التطبيق وعدت الشحن بمبلغ اقل ومشي وشحنت مرة ثانية ومشي الحال 

اشتركت في الباقة وانتهى 

بعد دقايق جاتني رسالة البنك تم خصم  مبلغ جميع الثلاث عمليات شيكت الحساب مافيه شي صفر راسلت الدعم قالوا لي كلام غير مقتع ابدا اني شحنت على حساب ثاني ورقم ثاني كيف الله اعلم احد مرت عليه مثل المشكلة هذي 

3 ردود 3

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام، يسعد صباحك في جوّى من stc، نتشرف بمحادثتك اليوم، نعتذر عن الإشكالية معك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة و ياليت تتأكد كمان ان البطاقة الخاصة بك غير مفعله على أى رقم جوّى اخر من أرقام أصدقائك المشتركين في الخدمة : https://www.jawwy.sa/ar/content/support

local
مشارك جديد

كل الدعم الي تواصلت معاه على مختلف القنوات ماعندهم رد مقنع
ردهم العمليات سليمة والشحن تم بشكل صحيح واحده من العمليات تمت على حساب ثاني
لو كان الرد صح فيه مشكله في امان التطبيق كيف تم الشحن من البطاقة المضافة في التطبيق لحساب اخر غير الحساب المربوطة فيه البطاقة
سجل المدفوعات في التطبيق يوضح انه تم الشحن مرتين فقط بقيمة اعلى من الباقة المشترك فيها فالمفروض فيه باقي في الحشاب كرصيد لكن الواقع انه الرصيد صفر
تم شرح الموضوع لاكثر من شخص والحقيقة انهم صبورين

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام، يسعد صباحك في جوّى من stc، نتشرف بمحادثتك اليوم

ياليت تتأكد ان البطاقة غير مضافة على حساب شخص اخر بالخطأ، في كل الاحوال لك طلب مرفوع يالغالي و جاري التحقق و إفادتك