في 02-09-2019 12:40 PM
لسلام عليكم، تم استلام شريحة كامبو ١٥٠ في 27 يونيو ~ June و تم تفعيل الشريحة و وصلت لي الرسالة الترحبية و تفعلت الباقة. بديت استخدم الشريحة شهر كامل عادي بعدين لما انتهت حاولت ادخل حسابي في جوي عن طريق هاتفي الأندرويد و التطبيق لا يعمل و يكتب لي
" this is taking longer than normal. Bear with us. "
المهم كلمت الدعم الفني علي تويتر يساعدني و لكن مع الاسف الشديد ما قدرو يساعدوني طبعا سويت الي طلبوه مني و هو كتالي ١- اطفي الواي فاي و اشغل البيانات. ٢- ادخل عن طريق المتصفح الي صفحة اضافاتي و اشتري الباقة من جديد و لكن ف الموقع يكتب لي سجل الدخول مع العلم اني مسجل و لو ماني مسجل ما اقدر اروح ل صفحة اضافتي لان لما ادخل الصفحة يكتب لي حدث خطا و يطلب مني تسحيل الدخول و اسجل و ينعاد نفس الفلم. ٣- طلبو مني اركب الشريحة علي جوال ثاني و ركبتها علي هاتف ايفوان و ما زبطت و صورت لهم الشاشة و قامو يعيدون نفس الفلم من جديد وهو كتالي ادخل عن طريق جوال ثاني مع العلم ٣ جوالات ما زبطت و بعدين يقولون ادخل من الكومبيوتر و دخلت منه و ما زبط و غيرنا المتصفح كمان و لكن مع الاسف الشديد ما ساعدوني.... طلب من الموظف اني اتكلم مع المشرف بعد معانا تقريبا شهر كامل و اكثر من المشكلة و لكن لا يوجد حل و فوق كذا حق من حقوقي كعميل اني اتكلم مع المشرف اذا الموظف ما قدر يساعدني..... اذا ما تبغون تساعدون ف المشكلة قولو من البداية و نحول مشغل ثاني.
فا المشكلة ب اختصار ، ما اقدر اشترك في اي باقة ولا اقدر اشحن و السبب يا التطبيق حقكم فيه bug او الشريحة فيها مشكلة.
الدخول عن طريق الجةال و ايضاء تم الدخول عن طريق الكومبيوتر و نفس المشكلة
wifi off and data is on ولا يوجد حل
استخدام جوال ثاني Iphone
wifi is on و لا يوجد حل
و يتكرر نفس الفلم ولا يوجد حل.....
في 02-09-2019 07:54 PM
مرحبا أخوي sultan2018،
شكرا لتواصلك مع جوي من STC.
أعتذر من اللي حصل معك يالغالي، ياليت تتواصل معنا على التويتر، فيسبوك، والمحادثة المحادثة المباشرة على الرابط التالي: https://www.jawwy.sa/ar/content/support، وراح نساعدك بأفضل شكل ممكن.
تحياتنا،
أحمد.