إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

متى يتم تفعيل الشريحة

Admin
مشارك عابر

قبل ساعة استلمت الشريحة بس لما اتصل باي رقم يقول

عدم سدادك للفاتورة ادى الى فصل الخدمة عن هاتفك

والانترنت مايشتغل

ماادري هل السبب لانها لسى ماتفعلت ؟

ومتى راح تتفعل ؟

16 ردود 16

Admin
مشارك عابر

اذا كان الرد عن طريق الهاتف بالطريقة القديمه تستغرق نصف ساعة انتظار

 

فان الرد هنا يستغرق ساعات

 

اذا لافائده من التطور الحاصل

 

الا اذا كان هناك خدمة المحادثة المباشره

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا بك اخوي،

عالعين والراس ملاحظتك يالغالي، لكن المنتدى مساحة لتبادل الآراء و سرد الاستفسارات والمشاكل حتى يتم التفاعل بين المشاركين فيه، وفي حال ما تم الرد من قبل المشاركين، يقوم فريق الدعم لـجوّي من STC بالرد والتفاعل لحل المشاكل. 

و نحب نبلغك في قنوات تواصل سريعة يالغالي ألا وهي كالتالي: 
(للمحادثة المباشرة و الايميل عن طريق موقع جوّي و وسائل التواصل الإجتماعي مثل التويتر و الفيس بوك و الانستقرام)

www.twitter.com/jawwy

www.facebook.com/Jawwy

www.instagram.com/jawwy

 

و عشان أقدر أخدمك بشكل افضل عن طريق منتدى جوّي ياليت تزودني بإيميلك اللي مسجل فيه بموقع جوي عن طريق الخاص عشان اشيك على النظام يالغالي.

 

موجودين بخدمتك بأي وقت. 

Ali400
مشارك عابر
انا طلعت شريحه ولم يتم تفعيل شريحتي
ما ادري ماهو الخل ارجوا الافاده

هيفا
مشارك جديد

هلا 

 

الشريحة تستقبل ولكن ما تتصل 

 

الرصيد ١٠٠ وفق العرض 

 

ارجو الحل

ageely
مشارك عابر
سوي لك باقة شهرية ياهيفا من خلال التطبيق باستخدام الرصيد

mnsh
مشارك جديد

طيب الي شاري الشريحة اليوم والرصيد يطلع 0.00 ريال ش يسوي ؟

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

هلا @mnsh

 

واضح في النظام ان عندك طلبين. الأول طالب فيه شريحة جديدة وتم تفعيل الشريحة والاستفادة من الـ 100ريال رصيد، والثانية تم طلب نقل الرقم إلى خدمة جوي ونحتاج من يومين إلى 4 أيام عمل من وقت استلام الشريحة لنقل رقمك إلى خدمة جوي.

 

لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني

عمار،

sa
مشارك جديد
استلمت الشريحة من ساعتين وشغلتها ما وصلني رساله ترحيبيه شغلت النت وما اشتغل الأيميل aboezat550@gmail.com
الرقم 0539256438

Abdulla
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

هلا اخوي @sa

 

نتاسف على اللي صار معك اخوي، الظاهر عندي في النظام ان الرقم اللي زودتنا فيه ليس بالرقم الصحيح. وللحفاظ على خصوصية عملاءنا راح نرسل لك الرقم الصحيح على الرسائل الخاصة.

وياليت بعدها تحاول وتفعل الشريحة من موقعنا او تحمل تطبيق جوي وتسجل دخولك وبعدها راح تتفعل معك الشريحة.

 

نتمني لك يوم سعيد.

عبدالله محمد.