إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

ماهو مفتاح الواى فاى

77Mohamed
مشارك
ارجو توضيح ماهو مفتاح الواى فاى وماهى وظيفته وفائدته
7 ردود 7

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @77Mohamed

 

عرض الواي فاي هو 90 جيجا شهريًا في أكثر من 10,000 نقطة واي فاي حول المملكة طالما عندك باقة معنا، راح تحصل على 3 جيجا واي فاي يوميا لمّا تشبك على نقاط "STCwifi" المنتشرة في الجامعات، والمولات والمقاهي وغيرها.

 

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

 

نتمنى لك يوم سعيد

عمار

redha
مشارك جديد
كيف اشبك على الشبكة طيب؟؟

amk316
مشارك عابر
فيه حد قدر يشبك عليها
لما اضغط علي STCwifi يطلب باسورد وان ما اعرفة

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @amk316

 

خطوات الاتصال بـ STCwifi اضغط اتصال على STCwifi بعدها من EAP method اختار SIM ومن SIM card to be use اختار جوي Jawwy وبعدها اضغط اتصال.

 

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل

الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر

 

شكرا لاختيارك جوي

عمار

السلام عليكم
مداخلة بسيطة وهي تتعلق باجهزة هواوي وبعد معاناه مع جهازي الميت 9 وبحكم ان الجهاز يدعم شريحة المعالج كيرين 960 وميزة الذكاء الاصطناعي فيها.
فان الجهاز لا يدعم الاتصال بشبكات الواي فاي العامه و المجانية الى بوجود شريحه واحدة فقط . اما في حال وجود شريحتين فلا فائدة.
شكرا

كيف اشبك علي الواي فاي تبع جوي

مساء الخير و حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم 

 

 

مفتاح الواي فاي اللي يكون مع كومبو او شريحة ال70 يعطيك إستخدام لا محدود شهريا بالربط على شبكة stcwifi ، وهي متاحة بأكثر من 10000 موقع حول المملكة مثل الجامعات والمقاهي والمطاعم والمولات والعديد من الأماكن العامة. وتقدر تشيك أقرب هذه الأماكن لك بزيارة الرابط التالي ومن ثم إختيار نقاط الواي فاي وتوسيع نطاق البحث حتى 50 كم مع السماح للموقع بتحديد موقعك: https://www.jawwy.sa/ar/content/storelocator بزيارة أحد نقاط توافر الشبكة بيتم الربط تلقائيا في حال جوالك أيفون، لكن بعض انواع الاندرويد تتطلب اعدادات وهي كالتالي: طريقه الاستخدام اختر stcwifi / PEAP / SIM SIM Card to use --> Jawwy--> Connect 

 


يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا، 

أمجاد