وعليكم السلام، @Diaasalah
اذا ما عليك امر ممكن تأكد لنا الإيميل اللي شريت فيه الشريحة أو رقم الطلب على الخاص،
واذا واجهتك إي صعوبة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية:
- ممكن تأكد لنا اذا أبراج الشبكة وإشارة الاتصال بالإنترنت (3G 4G) ظاهرة عندك؟
- ممكن تأكد لنا اذا وصلتك الرسالة الترحيبية؟
- ممكن تتأكد اذا الشريحة تستقبل مكالمات واذا بيانات الشريحة شغاله معاك؟
- اذا كان جوالك أبو شريحتين تأكد من وضع شريحة جوي في بيت الشريحة الأول، وتأكد من إيقاف الشريحة الثانية أو إخراجها من الجهاز وبعدها اعمل إعادة تشغيل للجهاز.
- تأكد من إيقاف الوأي فأي واستخدام بيانات شريحة جوي.
- جرب تفعل الشريحة عن طريق التطبيق والموقع.كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟
لا تتردد بمراسلتنا على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر.
نتمنى لك يوم سعيد
عمار،