إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

لم يتم تفعيل الشريحة للاهمية

Ghaida_1992
زائر
السلام عليكم اليوم اشتريت شريحة جوي وقالي الاخ المفروض توصلك الان رسالة ترحيب وفيها رابط ادخلي عليه لكن لم تصلني رسالة ترحيب ولما حملت التطبيق ودخلت رقمي يقول الرقم غير صحيح ولما اتصل على اي رقم يقول عدم تسديدك للفاتوره ادى الى قطع الخدمة كيف ؟ وهي اصلا شريحة شحن توي مطلعتها حتى النت مو شغال ايش الحل وهل رح ياخذ وقت طويل
2 ردود 2

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حياك الله غيداء، و نعتذر منك على الازعاج اللي تسببنالك فيه يالغالي،

بس اذا مافيها كلافه عليك يالغالي ليت تجاوبنا على الاسئلة  التاليه عشان نرفقها في الطلب اللي بنرفعه لك لحل الموضوع. 

 

 1-  هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟

2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE? 

3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟

4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟

 

وياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,

و بعدها تحاول تفتح لمتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات)  شغّال في شريحة جوّي.

في حال كان شغال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store

بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .

في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.

 

في حال ما تفعلت معك الشريحة ياليت تجاوبنا على الأسئلة الموجوده في أعلى الصفحة عشان نقدر نساعدك بشكل افضل.

 

 

دُمت بود،

نورة عبدالله

Semoeslam
مشارك جديد

سلام عليكم