لم تعمل الشريحه
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 02-06-2016 02:17 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 05-06-2016 05:57 PM
انا نفس الحكاية
مافيه رقم لكم نتواصل معاكم
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 07-06-2016 06:23 AM
مرحبا،
الاتصال غير متاح حاليا، لكن نحب نبلغك بقنوات تواصل سريعة مثل:
للمحادثة المباشرة و الإيميل عن طريق موقع جوّي، و وسائل التواصل الاجتماعي مثل التويتر و الفيس بوك و الانستقرام
واذا ما عليك امر ممكن تزودنا بإيميلك اللي مسجل فيه بموقع جوي على الخاص عشان أشيك على النظام. وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 12-06-2016 03:01 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 12-06-2016 03:39 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 12-06-2016 03:33 PM
هلابك يونس،
ياليت تراسلنا عالخاص بإيميلك عشا نقدر نخدمك بشكل افضل.
موجودين بخدمتك.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 13-06-2016 09:22 PM
طلعت شريحه من جوي وركبتها في الجوال ودخلت ع الموقع وع نفس الخطوات ولم تستغل الشريحه علما باني كتبت رقم الجعاز
ولم تشتغل نهائيا
ارجوا الافاده سريعا
لو تكرم احد من اعضاء ومندوبي الشركه
علي
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-06-2016 09:48 AM
حياك الله عبدالعزيز،
مثل ماهو مبين عندنا بالنظام انك شريت شريحتين جوّي، وحدة تفعلت معك والثانية باقي ما فعلتها، ياليت تجرب هالخطوات اخوي و ان شاء الله تتفعل معك.
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في أعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
وياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
و بعدها تحاول تفتح المتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من play store او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة ياليت تجاوبنا على الأسئلة الموجوده في أعلى الصفحة عشان نقدر نساعدك بشكل افضل.
دُمت بود،
نورة عبدالله
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-06-2016 02:17 PM
مرحبا اخوي Admin
بعد ما تم التحقق من النظام توضّح لنا انك مفعّل شريحتين و في شريحة ما تم استلامها، صحيح؟
في حال كنت تواجه المشكلة لا تتردد في التواصل معنا وراح نكون موجودين بخدمتك اخوي.
دُمت بود.
نورة عبدالله
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-06-2016 02:21 PM
حياك الله يونس،
تم التحقق من النظام واتضح انك قمت بتفعيل شريحتك بنجاح، و نعتذر في حال حصل أي تأخر الرد من قبلنا يالغالي.
و في حال كان عندك اي سؤال لا تتردد في التواصل معنا، موجودين بخدمتك.
دُمت بودْ،
نورة عبدالله

