في 22-11-2016 01:11 PM
في 23-11-2016 04:57 PM
هلا فيك زيآد،
شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه.
بخصوص موضوعك يالغالي ياليت تتبع خطوات التفعيل المدرجه بالاسفل وتخبرنا ايش يصير معك.
خطوات التفعيل:
1- جرب تطفي الوآي فآي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.
نوره عبدالله
في 23-11-2016 06:02 PM
في 26-11-2016 03:58 AM
شكرا لتجاوبك @Ziada
نعتذر على اللي صار، وتم رفع لك طلب للقسم المختص برقم 167460 وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.
نتمنى لك يوم سعيد!
عمار،
في 26-11-2016 11:17 AM
في 27-11-2016 01:13 PM
مسَآك الله بالخير زياد،
شاكرين لك اختيارك مجتمع جوَي المقدم من شركة الاتصال السعوديه.
بخصوص استفسارك، مبين معنا ان في طلب مرفوع لك بالنظام، وهالطلب حالياً تحت الاجراء مع القسم التقني.
نعتذر على الازعاج اللي تسببنا لك فيه يالطيب، وان شاء الله راح ينحل الموضوع بأقرب وقت.
هذا رقم الطلب في حال حبيت تتابع فيه: 167460
يومك جميـل
نوره عبدالله
في 27-11-2016 06:32 PM
السلام عليكم اخت نورة
اشتريحت شريحة جوى وعند ادخالها فى الجوال وتنزيل التطبيق لاتعمل
ضاعت منى
اشتريت شريحة بدل فاقد
وايضا عند ادخالها وبعد تنزيل التطبيق لاتعمل
ماهو الحل فى نظرك
رقم شريحتى 0539331955
رقم جوالى سوا 0550702051
اسمى فوزى / سودانى
لك الشكر
في 28-11-2016 05:03 PM
حيآك الله فوزي،
شاكرين لك اختيارك مجتمع جوَي المقدمه من شركة الاتصال السعوديه.
ياليت تتبع الخطوات بالاسفل و تجاوبنا على الاسئله المدرجه بالأسفل وراح نكون سعداء بـ تقديم المساعده:
خطوات التفعيل:
1- جرب تطفي الوآي فآي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.
نوره عبدالله
في 30-11-2016 07:43 PM
في 02-12-2016 11:02 PM
هلا اخوي @Ksa
واضح عندي في النظام اخوي انك محول رقمك اللي جوي، وعملية التحويل تأخذ من 3 إلي 4 أيام عمل من يوم تبصيمك على الشريحة، وبعدها راح تشتغل معك الشريحة.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.