إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

كيفية تفعيل الشريحة ومعرفة الرقم المطلوب في حسابي

هاني8444
مشارك عابر

السلام عليكم

حصلت على شريحة جوي من أكسيوم تيليكوم وقالولي تفعلها عن طريق مكاتب إشتراكات stc وبعد مراجعة فرع العوالي وفرعي العزيزية بمكة المكرمة طبعاً أفادوني بأن التفعيل يكون عن طريق الموقع

دخلت عالموقع وعملت حساب بإيميلي hannoni22@yahoo.com وجاتني رسالة برابط دخلت عليه وفعّلت الحساب وقرأت التعليمات الخاصة بالتفعيل وطبعاً حملت التطبيق على جوالي وهو من نوع آيفون 6 ووضعت الشريحة فيه ووصلتني رسالة ترحيبية على ما أعتقد ولكن لم يصلني رابط تفعيل أو شي فدخلت على التطبيق وطلب مني إقفال الواي فاي ففعلت وإدخال رقم الجوال فأدخلته ولم تصلني أي رسالة !!

كما أنني قمت بتشغيل البيانات الخلوية فتظهر علامة ( 3G ) ولكن لا توجد خدمة إنترنت فعّالة !!!

أخرجت الشريحة وأدخلتها في جهاز Huawei mobile wifi E5573 ودخلت على حسابي في موقع جوي فطلب مني إدخال رقمي فأدخلت رقمي 966555562577 والرقم التسلسلي للجهاز الهواوي فظهرت لي رسالة ( ياليت تكتب رقم صحيح ) ولا أدري ما هو الرقم المطلوب علماً بأن رقم الشريحة هو 866837029007174 ولم أقم بتبصيم لأن فروع stc تعتذر عن ذلك ولا أدري كيف أقوم بتفعيل الخدمة والإستفادة منها ؟!!

إضافة إلى أن موظفي الفروع يطالبونني بالعودة لمن حصلت على الشريحة منه وهو أكسيوم فرع سوق الحجاز اللذي يعتذر أيضاً بأن الشريحة تخص شركة stc ولا يوجد لديه جهاز تبصيم !!!

أرجو التواصل معي فقد تعبت ولم أجد حلاً حتى الآن وفي حال إحتياج الموضوع لتفعيل بالبصمة أنا مستعد ولكن آمل تزويدي بالفرع الخاص لذلك في مدينة مكة المكرمة

والله المستعان

هاني بخاري

6 ردود 6

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

 

حياك الله أخوي في منتدى جوّي 

 

 

أول شي أعتذر منك على الي حصل ومقدر لك صبرك، اول شي حبيت اتأكد منك هل تمت عملية التبصيم وفت أستلام الشريحة وهل قمت بطلب رقم جديد؟

 

 

نايف

 

هاني8444
مشارك عابر

أنا أخذت الشريحة من أكسيوم وهم يعتذروا عن التبصيم ويوجهوني على شركة stc وهم برضوا يعتذروا عن التبصيم

فالتبصيم ماتم فين أبصم يا ناس حرام عليكم تلعبوا فينا كده !!!!!

بعدين هيا شريحة بيانات مو رقم اتصال

وأتمنى تتواصلوا على جوالي لأنه الخدمة بالرسايل تطول وما منها فايدة حسب ما أنا ملاحظ

وزودوني بمكان أبصم فيه لو تعرفوه

هلا اخوي، @هاني8444

 

نعتذر منك لكن ما تقدر تبصم في الفرع الخاص بـ STC. تحتاج انك تزور احد نقاط البيع الخاصة بجوي في مكة عشان تبصم وتفضل عنوان نقاط البيع موضح في الرابط:https://www.jawwy.sa/en/content/stores

 

تفضل بزيارة احد نقاط البيع للتبصيم وإن شاء الله تتفعل شريحتك بنجاح. ولا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة عن طريق المحادثة المباشرة او الرسائل في موقعنا او عبر حساب جوي في تويتر او فيس بوك وإن شاء الله ما راح تشوف الا اللي يرضيك

 

نتمنى لك يوم سعيد!

عمار،

يا أخي الفاضل على حسب خريطة جوجل اللي أرسلتها في الرابط لفيت على حي العزيزية لقيت فرع موجود ويقول ما عندي فكرة عنها والفرع الثاني كان موجود بمبنى وانهد المبنى وبينعاد إنشاؤه وحي الشوقية يقولوا أهل الحي كان في كشك لهم هنا وماعاد صرنا نشوفه و حي العتيبية لقيت فرع يقول ما أعرف شي عنها والفرع الثاني مالقيته و حي جبل النور  يقول راعي المحل في عندي جهاز بس ما يشتغل اليوزر وروح جدة أفضلك وكلهم يعتذروا عن التبصيم يعني لفيت مكة كلها تقريباً بدون أي فايدة والله أتعبتوني حسبي الله عليكم وعلى شريحتكم

أقترح ماتوزعوا شرايح وتكذبوا على الناس لأنها ماتتفعّل و مالها أي فايدة ولا يقدر العميل يفعلها أو يستفيد منها

وصدقوني راح أنشر كل هالكلام على حساباتي في مواقع التواصل الإجتماعي ومعارفي الكتاب في الصحف الإلكترونية عن معاناتي كاملة وأقدم شكوى عند هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات بالمهزلة اللي واجهتها والكذب اللي مارستوه عليا حتى لا يقع غيري ضحية في شباككم وحبالكم البالية

واتقوا الله فبهذلة الناس مسؤولون عنها يوم القيامة

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

حياك @هاني8444

 

أول شي حب أعتذر لك على الازعاج الي حصل لك ومقدر لك صبرك. سوف يتم أخذ جميع الملاحظات التي تم طرحها للفريق المختص وان شاءالله مايصير خاطرك الاطيب. 

 

شكرا لك

 

هاني8444
مشارك عابر

أتحدى لو عندكم فرع واحد يفعل الشريحة !!!

 

صار لي أسبوع ولفيت على كل الفروع و بدون أي فائدة