في 18-03-2017 04:52 AM
قمت بإرسال طلب شريحة 60 ريال وتم ارسال رسالة يوم الاثنين 13 / 3 تفيد بأن طلبي جاهز وفي اليوم التالي وصلتني رسالة تفيد بأنه سوف يتم توصيلها عن طريق الموظف ( zain alabdin ) وانه بامكاني الاتصال به على الرقم ولكن لا يوجد رقم وفي يوم الاربعاء وصلتني رسالة رسالة تقول ( حاولنا نوصل لك طلبك اليوم بس مالقيناك ، رح نحاول مرة ثانية .تقدر تتبع طلبك رقم 200234125023888 من : الرابط.
واريد ان اعرف متى تم الاتصال بي او البحث عني لكي تكذبوا بكل بساطة بأنكم لم تجدوني !!
تريدون ان تبدأوا بداية جيدة ؟
لن تتم هذه البداية طالما تستخدمون اسلوب المراوغة والكذب والافتراء والتظليل وانا على استعداد ان اتحمل كامل المسئولية لو ثبت ان اتصالا واحدا ورد الى جوالي من اي موظف من شركتكم وهذه سقطة كبيرة لشركة تحاول ان تجد لنفسها مكانا في خارطة المبيعات وبداية غير مرضية بتاتا ولن يخسر العميل شيء في مقابل خسارتكم سمعتكم ومصداقيتكم.
21-03-2017 01:15 AM - تم التحرير 21-03-2017 01:16 AM
هلا اخوي @ibrahimalhamal
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان في طلب لك مرفوع للقسم المختص وراح يتم التواصل معك قريباً، ونتاسف على اللي صار معك.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.