في 31-10-2024 11:35 AM
مرحبا للجميع كما تعلمون ان جوي غير معاونه معنا في الرد والدعم عندهم ضعيف الم يكن مفقود وكذلك في حالة تواصلو معك فأن اغلب الموظفين لا يمتلك المهنية
انا استخرجت عدد 2 شريحة جديدة وارسل لي رابط لتفعيلها وعند ادخال رقم الشريحية في مربع التفعيل الاولى لم تفعل ويقول ان الشريح غير صحيحة او انها غير موجود وبعدها بلحظات تم تفعيل الخط الثاني دون مشاكل تواصلت مع كل الدعم الفني في كل الخيارات توتر وتس اب على الموقع ولاكن لا حياة لمن تنادي وذهب الى مكتب اشتراكات على طريق ديراب في الرياض ومن اول طلب لي رفض الموظف ان يقوم بخدمتي بحجة ان مشاكل جوي تسبب له تقفيل اليوز الخاص به قلت هم من قالوا لي اذهب الى المكتب بيخدمك وقال ما نخدم عملاء جوي علما ان الصاله مليئه بشعار جوي وعند سحب الرقم هناك خيرا عملاء جوي طيب اذا لم يخدمنا الدعم الفني ولا المكاتب اين نذهب هل نبحث عن مشغل اخر وهذا وارد حتى المحافظه على العميل ما عندهم عكس المشغلين الاخرين يحاربون حتى لا تتركهم
سوالي للاخوان في هذا المكان احد مرت عليه هذه المشكلة وحلها ارجوا تزويد بالطريقة ولكم مني خالص الاحترم