في 30-05-2017 03:23 PM
في 02-06-2017 12:48 PM
وعليكم السلام @Anasalzhrane
نعتذر على اللي حصل معك بطلبك لكن تم محاولة التواصل معك 4 مرات وبدون رد من جهتك عشان كذا رجع الطلب من التوصيل.
وظاهر عندنا بالنظام انه طلبت شريحة بتاريخ 1/6/2017 واستلمت الشريحة.
الطلب ما راح يرجع للوصيل الأن لو تحب تقدر تطلب مرة اخري.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا
صباح
في 03-06-2017 12:50 AM
عدم الرد على طلب الشراء ولايوجد اي تواصل دليل على اعدم احترام العملاء وبالمقابل سيتم الانتقال الى مشغل اخر ونقل جميع ارقامي وارقام عائلتي الى مشغل اخر وساوصي اصدقائي وزملائي بعدم خوض نفس التجربة السيئة التي صدرت منكم
03-06-2017 10:51 PM - تم التحرير 03-06-2017 11:06 PM
حياك الله @sawascom
نعتذر على التأخير اللي صار وتم رفع لك طلب للقسم المختص برقم 296268 وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا
عمار