في 23-08-2016 11:14 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 19-10-2016 03:08 PM
في 19-10-2016 09:26 PM
في 21-10-2016 07:37 AM
هلا اخوي @hanyalattar
نتأسف على اللي صار معك اخوي.
ياليت اخوي تطفي والواي فاي وتشغل بيانات جوي، وتخش على التطبيق وتسجل دخولك وبعدها راح تتفعل معك الشريحة.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.
في 13-11-2016 01:43 AM
في 13-11-2016 01:49 AM
في 27-11-2016 11:36 AM
في 28-11-2016 05:53 PM
حيآك الله اختي،
شاكرين لك اختيارك مجتمع جوَي المقدم من شركة الاتصال السعوديه.
بخصوص موضوعك عزيزتي، تم التحقق من النظام واتضح ان الشريحه اللي موجوده تحت حسابك ماهي مفعله الى الان.
تفضلي خطوات التفعيل:
1- جرب تطفي الوآي فآي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.
نوره عبدالله
في 02-12-2016 08:21 PM
كود ترويجي لم يستخدم للحصول على 15قيقا
RCV7498
والله المستعان
في 18-03-2017 11:48 PM
في 05-12-2019 07:28 PM