إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

خدمة سيئة جدا شريحة مضروبة NO SIM

Faeisrl
عضو جديد
وصلت الشريحة في ٢٦ يناير وما اشتغلت على اكثر من ٤ جوالات كل الجوالات تعطيك NO SIM تواصلت مع الدعم الفني عبر تويتر بعد ٣٠ دقيقة من استلام الشريحة . وبعد ٧ ايام ي كل يوم نفس الجواب: " متأسفين طلبك ما زال مع الفريق المختص ورح يردوا عليك قريبا" من أسوأ الخدمات على الاطلاق.
طلبت منهم يردوا الفلوس اذا لم يقدروا يحلو الموضوع ويستبدلوا المنتج SIM المضروب ، قال هم ما يرجعوا فلوس. لازم هيئة حماية المستهلك تقفل هذه الشركات النصابة!
4 ردود 4

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله، @Faeisrl

 

نعتذر عن أي إزعاج حصل لك،واضح في النظام إن عندك طلب مرفوع للقسم المختص وفريق المساعدة يعمل على حل الموضوع وإن شاء الله يتم التواصل معاك في اقرب وقت ممكن.

 

نتمنى لك يوم سعيد 

عمار، 

Ahmadalmarzouk
مشارك جديد
نفس المشكله معي الان الله يستر

حياك الله @Ahmadalmarzouk

 

نعتذر على اللي صار معاك واضح في النظام إن عندك طلب مرفوع للقسم المختص برقم 323715 والفريق المختص يعمل على حل الموضوع وإن شاء الله ما راح تشوف الا اللي يرضيك .

 

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

 

شكراً لتواصلك معنا.

عمار

نفس المشكله حصلت النهارده وكان أسوء قرار إنى قررت أروح للشركه دى .. رقم 0530161003 بقاله 6 ساعات وإلى الأن نفس الرساله " سيقوم الفريق المختص بالتواصل معك "