في 21-03-2017 09:43 PM
في 23-03-2017 08:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، @11mhmood
نعتذر على اللي صار معاك، واضح في النظام إن ما عندك باقة 10 جيجا + 80 جيجا تحت الرقم اللي زودتنا فيه، وفيه رقم ثاني تحت حسابك فيه الباقة وتم تحديث النظام وحل الموضوع يا ليت تعيد تشغيل الجهاز وإن شاء الله ينحل موضوعك.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لاختيارك جوي
عمار