في 15-04-2017 02:50 PM
في 19-04-2017 09:58 PM
وعليكم السلام @تركي1
نعتذر على اللي صار واضح في النظام إن عندك شريحة واحد فقط تحت الحساب اللي تراسلنا منه وتم تفعيل الشريحة بنجاح.
اذا ما عليك امر تاكد من استخدام بيانات شريحة جوي عند استخدام التطبيق، واذا جوالك ابو شريحتين استخدم شريحة جوي فقط في الجهاز وبعدها حمل تطبيق جوي وسجل دخولك او استخدم صفحة حسابي في الموقع لتفعيل الشريحة.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
نتمنى لك يوم سعيد
عمار