بعد نقل خطي من مشغل اخر الى جوي انفصلت عني الخدمة لاكثر من ٦٠ ساعة وذلك بالتاكيد أدى الى الحاق الضرر في معاملاتي اليومية وخاصة بالعمل بحكم عملي وبالتالي لا اعتقد انه من المفروض اني استمر مع جوي لانه هالتقصير لم يتم التعامل معه انه تقصير جوي وفي اكثر من مره حاول الموظف بالقاء اللوم علي كعميل رغم وضوح الصورة
انا كمان نم فصل الخدمه عني مع اني مبصم و موثق الشريحه و اتكلمت مع الموظف قيل لا يفصلوها و قال ياليت تتجاهل الرسالة امورك تمام و تم فصل الخدمه اكثر من 15 يوم و تعطلت كل اموري خدمة ابشر ر و نفاذ و صحتي و اتصالاتي و عملي و خلال فصل الخدمه ماكان في اي رد من الموظفين وقت ما اراسلهم عن طريق الموقع... و اتفاجأ اليوم يتاريخ 5/9/2023 عادت الخدمه و تم رفع شكوى للموظف عن طريق البرنامج و اعطاني رقم شكوى وقال تم تحويل شكواك للفريق المختص و ان شاء الله نشوف ايش المقابل او التعويض الي راح يطلع و في وعلى حسب التعويض ممكن احتمال استمر و احتمال الغي الخدمه و احول على شركة تانيه و انتظار الرد منهم ... الله يعين الي سارلهم نفس الفيلم