إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تعويض المتضررين من انفصال الخدمة

hatlani95
عضو جديد
بعد نقل خطي من مشغل اخر الى جوي انفصلت عني الخدمة لاكثر من ٦٠ ساعة وذلك بالتاكيد أدى الى الحاق الضرر في معاملاتي اليومية وخاصة بالعمل بحكم عملي وبالتالي لا اعتقد انه من المفروض اني استمر مع جوي لانه هالتقصير لم يتم التعامل معه انه تقصير جوي وفي اكثر من مره حاول الموظف بالقاء اللوم علي كعميل رغم وضوح الصورة
2 ردود 2

mostafa18311
مشارك

 

نشكر تواصلك عزيزي ونعتذر عن الإشكالية اللي صارت معك، فضلا تواصل مع الدعم الفني من خلال فيسبوك، تويتر، والدردشة المباشرة وبيتم معالجة الخطأ.

 

تحياتنا،

مصطفى

انا كمان نم فصل الخدمه عني مع اني مبصم و موثق الشريحه و اتكلمت مع الموظف قيل لا يفصلوها و قال ياليت تتجاهل الرسالة امورك تمام
و تم فصل الخدمه اكثر من 15 يوم و تعطلت كل اموري خدمة ابشر ر و نفاذ و صحتي و اتصالاتي و عملي و خلال فصل الخدمه ماكان في اي رد من الموظفين وقت ما اراسلهم عن طريق الموقع... و اتفاجأ اليوم يتاريخ 5/9/2023 عادت الخدمه و تم رفع شكوى للموظف عن طريق البرنامج و اعطاني رقم شكوى وقال تم تحويل شكواك للفريق المختص و ان شاء الله نشوف ايش المقابل او التعويض الي راح يطلع و في وعلى حسب التعويض ممكن احتمال استمر و احتمال الغي الخدمه و احول على شركة تانيه و انتظار الرد منهم ... الله يعين الي سارلهم نفس الفيلم