في 25-01-2024 06:58 PM
منذ 3 أسبوع/أسابيع
اواجه مشكله لم تحل الى الان اشتريت خط من المطار على رقم الحدود الخاص بى والان املك اقامه برقم اقامه تواصلت لتوثيق الخط على رقم الاقامه عبر التطبيق على مدار 48 ساعه بدون جدوى وتوجهت الى فرع اس تى سى فى ينبع دون جدوى وتم طلب منى عن طريق التطبيق بيانات الفرع وتاريخ الزياره والوقت ثم ارسل لى رقم شكوى5804352 ولاكن بدون اى تواصل الى الان هل طلبى يتطلب كل هذا الوقت لتعطيل اعمالى ومصالحى من الصباح الى الان هل ده خدمه عمله تعمل على حل مشاكل العملاء هل هذا نظام جيد انى مستاء من التعامل جدا جدا