إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تجربتي الشخصية عند الطلب من جوي

المديفع
زائر

السلام عليكم يا اصدقائي الجدد،،

 

 

 

حاب اكتب لكم تجربتي هنا لأن ما لقيت وسيلة تواصل اخرى!! (رقم اتصال مثلاً)

 

الطلب الاول 

 

طلبت عن طريق الموقع وكان طلبي ان يكون نفس رقمي الحالي في STC كان بتاريخ 8/6/2016

بعدها بيوم يوم كلمني مندوب التوصيل "" انا جايك على الساعه 8"" واستلمت الشريحة وبصمت بتاريخ 9/6/2016

 طبعاً  بعد هذا كله كنت انتظر ان تفصل الشريحة الحالية على شآن اشغل الشريحة الجديدة إلى يوم 14/6/2016 اتصل في موظف خدمة عملاء جوي يقول لي ان بصمتك ماكانت متتطابقة و ما رح تتفعل الشريحة!؟ وان رح نرسل لك كود تقدر تطلب شريحة جديدة برقم جديد وان شاء الله ما رح نواجه مشاكل.

 

الطلب الثاني

 

وعلى بركة الله بعد كم يوم انتظار وصل الكود على الايميل والى الطلب الثاني

وطلبت الرقم الجديد بالكود اللي وصلني بتاريخ 16/6/2016

كلمني مندوب التوصيل ان الشريحة جاهزة عندة ولكن مانزلت عندة على السستم عشان يقدر يسوي لي البصمة،، حتى الأن مافي خبر عن الشريحة!!

 

 

بالختام ملاحظاتي

1- المندوبين متفاعلين جداً و لاعندي اي ملاحظة

2- عدم وجود رقم تواصل لخدمة العملاء خلاني اكتب كلام طويل عريض !!

3- صارت عندي بعض المشاكل في رقمي الاساسي ٍSTC مثلاً في بعض الارقام تجي تسع خانات فقط 9665xxxxxxx الرقم اذا ماكان مسجل ،، فما اقدر ارجع اتصل عليه.

 

اتمنى لكم بداية طيبة وتوفيق دائم

1 رد 1

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حياك الله عبدالله،

شيكنا على النظام واللي مبين معنا انك طلبت تحويل رقم الى خدمة جوّي من STC و اللي حصل ان التحويل مرفوض من قبل STC تقدر تراجع الفروع عشان تستفسر من سبب الرفض. 

بخصوص الشريحة الثانية فـ فعلا في تأخير فيها راح نرفع طلب يالغالي بحيث يتم توصيلها بأقرب وقت ان شاء الله.

 

اما بخصوص التواصل مع خدمة العملاء فـ هي جداً بسيطة وفي كذا طريقة تقدر تختار الطريقة الي تناسبك:

1- المحادثة الفورية.

2- االأيميل

3-وسائل التواصل الاجتماع

و تقدر توصل لهم عن طريق تسجيل الدخول بالموقع ثم الضغط على ايقونة "المساعدة" الموجودة في القائمة الافقية على يمين الصفحة.

ثم أنقر على "اطلب المساعدة" واختار الطريقة اللي تناسبك من الطرق المذكورة.

أو تقدر تشاركنا مشكلتك او آرائك عن طريق منتدى جوّي من STC>

 

وللمرة الثانية نعتذر على الإزعاج اللي تسببنالك فيه و نشكرك على صبرك و تعاونك معنا. 

 

نتمنى لك صيام مقبول،

نورة عبدالله.

اكتب اسم منتج