في 21-12-2016 05:05 PM
في 23-12-2016 01:30 PM
هلا اخوي @Mohamedsaber
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان البيانات اشتغلت معك اخوي.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.
في 24-12-2016 03:40 PM
في 26-12-2016 07:36 PM
هلا اخوي @ابوزينه
نتأسف على اللي صار معك.
ياليت اخوي تجرب هذا الخطوات عشان أقدر اساعدك.
أمسح تطبيق جوي وتطلع الشريحة لمدة 10 ثواني وبعدها إن شاء الله راح تشتغل معك.
ولو ما صار شيء ياليت ترفع أو تخفض باقتك وفرق السعر يرجع لك في حسابك، وبعدها إن شاء الله راح تشتغل معك البيانات.
طريقة رفع أو تخفيض الباقة، سجل دخولك في تطبيق جوي وبعدها أختر "باقتي" واختر " تغير ومن هناك راح تقدر ترفع أو تخفض الباقة.
ياليت تجرب هذي الخطوات ولو ما صار شيء تواصل معنا وراح نرفع لك طلب للقسم المختص.
حنا في انتظارك اخوي.
عبدالله محمد.
في 25-04-2022 07:59 PM