في 14-11-2017 06:36 PM
في 16-11-2017 12:03 PM
وأنا أواجه نفس المشكلة ... طلبت شريحة من 10 أيام ولغاية اليوم لاشئ يذكر ولا في أي نوع من أنواع التواصل أو الاهتمام
طلبتها بتاريخ 6-نوفمبر-2017 واليوم احنا بـ 16-نوفمبر-2017
يعني إذا هيك من البداية .. فالقادم أسوأ
في 17-11-2017 07:00 PM
هلا اخوي @Momoliz
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان في طلب لك مرفوع للقسم المختص وراح يتم التواصل معك قريباً وتوصيل الشريحة الين عندك.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
حنا مقدرين صبرك.
عبدالله محمد.
في 17-11-2017 07:00 PM
هلا اخوي @kalabani3
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان في طلب لك مرفوع للقسم المختص وراح يتم التواصل معك قريباً وتوصيل الشريحة الين عندك.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
حنا مقدرين صبرك.
عبدالله محمد.
في 20-11-2017 04:05 PM
وعليكم السلام أخي الكريم
نشكرك على ردك علينا .. لكن هذا الرد كان بتاريخ 17-نوفمير 2017
واليوم هو 20-نوقمبر 2017 ولم يصلني أي شي ولا أحد كلمني
شاكر لجهودكم و من فضلك أريد إلغاء طلبي ولن أتعامل معكم بعد اليوم