19-06-2020 09:47 AM - تم التحرير 19-06-2020 09:57 AM
سجلت في موقع جوي وادخلت جميع البيانات وعند محاولة اضافة رقم الجوال في حسابي من اجل (شحن الرصيد او معرفة المتبقي من البيانات او الرصيد ) يظهر لي في الموقع عبارة جوالك مستخدم في حساب ثاني ... حاولت التواصل معكم عن طريق تويتر و الفيس بوك والدردشة يوميا منذ فترة طويلة من اجل حل المشكلة ولكن كل لا حلول ومو فاهمين الموضوع .....ارجوا منكم حل مشكلتي مع الموقع من اجل شحن الشريحة او الاستعلام ... هل ممكن تكون المشكلة مع مندوب المبيعات عندما تم تفعيل الشريحة عن طريقة او ممكن تكون مشكلة في الموقع او ممكن يكون رقمي مع شخص وشكرا للجميع
في 20-06-2020 08:05 PM
حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
في حال ظهرت لك هذه الرسالة، هذا يعني ان رقمك فعال في حساب آخر، غير الحساب اللي انت سجلت الدخول عليه، تقدر من التطبيق تشوف الحساب اللي فعال عليه رقمك، وتسجل الدخول عليه من الموقع وبيضبط معك
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد
في 21-06-2020 09:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
رحت التطبيق وشفت الحساب اللي فعال علية الرقم هو نفس الحساب اللي تظهر فية رسالة رقمك مستخدم في حساب اخر ( نفس حسابي اللي استفسر عنة).... ارجوا منكم حل هذة المشكلة
شكرا لكم
في 22-06-2020 07:03 PM
حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
نعتذر لك على اللي صار معك، يا ليت تتواصل معنا عبر تويتر، فيس بوك، او المحادثة المباشرة وزودنا بالرقم والإيميل اللي مسجل الدخول عليه من الموقع، وبنساعدك
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد