في 04-03-2017 09:59 PM
السلام عليكم
واسعد الله مسائكم جميعا.
طبعا انا من اول المعجبين بجوي وتقريبا من اول المشتركين بها لميزتها الحلوة . ولكن مع الاستخدام هناك عدة نقاط نوهت له ولكن دون اي جدوى.
* سعر الدقيقة وربطه بسعر الباقة والي هو 55 هللة مع العلم يجب ان يكون اقل .
*عدم امكانية استخدام الخط للاتصال بارقام الطوارى في حال عدم وجود رصيد وهذه بحد ذاتها مشكلة.
*سحب المتبقى من الرصيد مع انتهاء الشهر وعدم ترحيله للشهر التالي بسبب انك مشترك في باقة.
*انهاء العرض المجاني وذالك من خلال ربطه بفترة العرض حتى وانت مشترك.
*الانقاص من دقائق الباقة في حال الترقية طبعا بعد انتهاء الدقائق او الميجا بيت قبل نهاية الشهر.
هذه الاسباب هي التي جعلتني اقرر العودة الى سوا مرة اخرى .
ولكن لا احد يعرف من الموظفين طريقة التحويل وحتى عند التواصل معهم بالذات stc الموظف لا يعطي رد شافي للطريقة فقط توجه الى مكتب المبيعات وعند التوجه للمكتب اتفاجاء بعدم معرفة الموظف لطريقة التحويل ويظهر الرقم غير موجود اصلا على جوي سفير زرت ثلاثة فروع بدون فائدة ناهيك عن بطاء الموظف في انهاء المعاملات وانتظر بالساعات دون جدوى.
اخواني في جوي ارجوكم شوفولي حل الى اذا شفتم حل للنقاط اعلاه.
شكرا لكم
مع تحيات مشترك مهتم
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 26-10-2020 02:43 PM
في 26-10-2020 02:45 PM
في 23-12-2020 01:37 AM
23-12-2020 11:04 AM - تم التحرير 23-12-2020 11:04 AM
حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
تؤسفنا رغبتك عزيزي والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد
في 27-01-2021 03:29 AM
في 28-01-2021 12:26 PM
مساء الخيرفاطمة وحياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
تؤسفنا رغبتك عزيزتي والعذر منك لكن التواصل معنا يكون من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
يا ليت تختارين زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
في 04-09-2021 11:33 AM
في 09-10-2023 05:13 PM