إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

اشتريت شرحتين ولا اتمكن من التفعيل

magdy
مشارك جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشتريت شرحتين ولم تصلني رسالة بالرقم ولا رابط التطبيق
ونزلت التطبيق من علي الواي في ولكن لا يعمل
كيف اعرف رقمي وكيف افعل البطاقات
خاصة أن البيانات لا تعمل
8 ردود 8

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، @magdy

 

اذا ما عليك امر ممكن تحاول تفعل الشريحة عن طريق الموقع وراح يتم تزويدك برقم الشرائح على الخاص.

و يا ليت تزودنا بالمعلومات التالية لتحديد المشكلة:

  1. ممكن تتصل على 123 وتأكد لنا اذا سمعت الرسالة الصوتية
  2. ممكن تزودنا برسالة الخطأ اذا ظهرت لك عند تفعيل الشريحة عن طريق الموقع
  3. ممكن تحول تفعل الشريحة باستخدام جوال ثاني.
  4. اذا جوالك أبو شريحتين يا ليت تستخدم شريحة جوي فقط في الجوال عند التفعيل
  5. في حال حاولت تفعل الشريحة عن طريق الموقع وما وصل لك رمز التأكيد تأكد من مركز الإشعارات اعمل سماح لجميع إشعارات تطبيق جوي.
  6. احذف تطبيق جوي وارج حمله من جديد وارجع حول تفعل الشريحة مره ثانية.

 

منتظر ردك يا غالي وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك.

عمار،

magdy
مشارك جديد
طيب الارقام ايه

magdy
مشارك جديد
استاذ / عمار
حاولت التفعيل من الموقع ولم ينفع وكانت تطلع لي رسالة ان الرقم خطأ
Your phone number is invalid! Please re-enter the valid phone number.

Abdulla
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

هلا اخوي @magdy

 

 

نتأسف على اللي صار معك اخوي، ياليت تحاول تتصل على 123 وتشوف لو في رسالة صوتية من جوي.

وياليت تحاول تشغل بيانات جوي وشوف لو راح تشتغل معك.

 

ولو ما صار شيء اتواصل معنا وراح نرفع لك طلب للقسم المختص.

 

حنا في انتظارك.

عبدالله محمد.

 

 

magdy
مشارك جديد

اتصلت على 123 ولم اسمع اية رسائل ويبدوا ان الشراءح غير مفعلة أو مشغلة من الشركة 

لانها لا تستقبل وعند الاتصال بها تقول الرقم خطا 

وخدمات البيانات لا تعمل 

الاجو التواصل معي على رقمي 966540231075

او ارسال لي مكان خدمة عملاء يمكن الذهاب لهم والقيام بالتفعيل

ارجو  الاهتمام لاني مشتري هذه البطاقات من شهر ولم استفد منها

وهل يمكن استبدالها ام الا

او الارجاع

magdy
مشارك جديد
من فضلكم يا شباب ليه ما فيه رد
ماذا افعل

magdy
مشارك جديد
وهل تم رفع طلبي ؟
ومتي يصلني الرد

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

أعتذر منك 

 

تم رفع الطلب بخصوص موضوعك وسيتم التواصل معك في أقر وقت ممكن. 

 

نايف