إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

اسوأ خدمه واجهتها في حياتي, في جميع النطاقات وليس فقط الاتصالات

JAWWY0000796316
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمه الله

بدايه الموضوع عند طلب بدل فاقد من جوي وتم الغاء الطلب بعد 3 ايام من رفعه

ثم بدء طلب جديد وتم وصول المندوب لطلب بدل الفاقد اللذي تم رفعه وعند وصول المندوب سستم البصمه كان معلق لديه

بسبب رفض البصمه لعميلين قبلي, وبعدانتظار ساعه كامله في سياره المندوب في الشمس وكلامه عن رفض البصمه وسوء خدمه جوي

والاخطاء اللتي تواجه المندوب قبل العميل ونصائحه بتغيير رقمي الى STC بدلًا من جوي, تم في النهايه رفع التعليق من حسابه ليتم اخراج بدل فاقد لي

وكالمتوقع رفضت البصمه ل 10 اصابع لي مرتين ولعدم تعليق البرنامج عليه بسبب الرفض اخبرني بأن اذهب الى ٍ STC واغير رقمي اليهم, وبالفعل اليوم التالي

ذهبت اليهم واخبروني بأن يجب ان اقدم لهم رمز التفعيل ويجب ان يكون الرقم لدي لاستقبل رمز التفعيل, وتم التواصل مع حدمه العملاء وتم اخباري بالطلب مجددًا 

وعند محاولتي كان النظام يتحذث وبحسب كلام الدردشه هنالك تحديث بالنظام وسيتم تفعيل الخدمه في الساعه 7 ونص صباحًا

Screenshot_245.png

ولم يتم اتاحه الخدمه مطلقًا وتم اظهار الخطأ نفسه, وفي كل مرا اتحدث مع خدمه العملاء يقولون لي اذهب للموقع او جرب بالجوال او او او...

الى حين تم استنفاري من خدمتكم السيئه وحلولكم السطحيه وبعد مرور اسبوعين حاولت استعاده الرقم ولم يكن اصلًا موجودًا بحسابي

وتم التحدث مع خدمه العملاء لاكثر من مرا, ولم يتم توضيح المشكله او السبب وجميع الرسائل موجوده وبالتواريخ والطلبات لبدل الفاقد اللتي باءت بالفشل بتواريخها

قررت ذهاب الى كشك جوي لاجد حل, وتم اخباري بأن الرقم ملغي ولم يتم مساعدتي ابدًا برفع طلب شكوى قائلين " نحن نخرج شرائح فقط "

و "لا يوجد مشرف او مدير لتتحدث اليه"

لم اجد اي شركه تعاملت معها بهذا السوء تنفر العميل قبل ان تجذبه, وتم تواصل مع خدمه العملاء وبعد 20 دقيقه من محاوله ارسال شكوى الى الاداره بعد رفض الموظفه

لفعل ذلك لانها ببساطه ليس لديها صلاحيه لارجاع رقم ملغي او لا تستطيع حتى ارسال ايميل للاداره بخصوص هذا الموضوع!!

واعذار غريبه جدًا للموضوع او حتى اعطائي ايميل للاداره لكي اتواصل بنفسي معهم واقدم شكوى فقط

بخصوص الاخطاء اللتي واجهتني من اجل طلب بدل فائد الى ان تم الغاء الرقم من دون سابق انذار!!

انا اريد فقط الاطلاغ غلى مصداقيه الموضوع ومصداقيه الشكوى والاطلاع الى محادثات الدردشه في الموقع وفي الفيس بوك وايضًا طلبات بدل الفاقد اللتي باءت بالفشل

وحتى التواصل مع المندوب واستجوابه بخصوص رفض البصمه لاكثر من عميل قبلي, وان كان الخطأ خطأي سأرضى به لاني اهمل الموضوع

ولكن عاودت الاتصال بكم اكثر من مرا وحاولت اكثر من مرا طلب بدل فاقد و و و الى ان تم الغاء الرقم, انا اريد حل في الموضوع هذا لانه ليس اهمال مني بل سوء خدمه منكم

وليس بخطأي لكي يتم الالغاء وعدم استرجاع الرقم, بل خطأكم...

3 ردود 3

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

مرحبا أخوي، تشرفنا بتواصلك معنا، و نعتذر لك عن أى إشكالية أو خطأ تسببنا لك  فيه، نحتاج تتواصل معنا على رسائل الخاص على الفيسبوك أو تويتر أو من خلال الشات لخدمتك بالشكل اللي يرضيك

لو لم يتم التواصل معكم في الدردشه والفيس بوك وايضًا استقبال مكالمه من موظفه لديكم

لم اكن لاضع موضوع هنا لاجد حلًا من احد المشرفين ولكن ردك يدل على سطحيتكم في الردود الشبه آليه

عزيزي بيانات طلباتك السابقة غير موضحة على تواصلك معنا من خلال المنتدى لهذا  ياليت تتعاون في التواصل معنا عشان نقدر نشيك على اخر تحديث و نفيدك به