إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة الاتصال بارقام الطوارىء

أبو_محمد
مشارك

السلام عليكم

 

مادري الى متى نرسل ونطلب من شركة الاتصالات السعودية STC  بباقتها جوي 

بتعديل الباقة والخدمات لتكون بمقدورنا الاتصال بالرقام الطوارىء كـ أعطال الكهرباء والمياه.

 

ليي فترة طويلة وانا استخدمها وارسلت الطلب عدة مرات ولا احد قادر يعدل هالمشكلة الهامة ...  الحمد لله ان عندي شريحة اخرى استخدمها والا لو توهت ...

 

 

ايضا مشكلة الاتصال بارقام هامة 9200 كالخطوط السعودية ، البنوك وغيرهم

 

ليس ندفع لباقة 150 ريال شهريا ولا يمكننا الاتصال على هذه الارقام الهامة والضرورية الي نحتاجها يوميا... خصوصا ان  هالباقة فعليا مافيها اي شي يميزها - لا خدمات ولا خدمة عملاء - حتى ارسال رسائل لازم دفع فيها مبلغ !!

 

بصراحة الي يشاركنا المشكلة لا يوقف بالتعليق هنا - حتى تصل الى الجهة المعنية بتطوير الخدمات وتضاف بدون شروط وتكون من ضمن الباقة.

 

 

 

 

 

3 ردود 3

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام، يسعد مساك في جوّى من stc، نتشرف بمحادثتك اليوم

تقدر تستخدم الدقائق الموجودة في الباقة المرنة أو الإضافات للاتصالات المحلية فقط لأرقام الجوال و أرقام الهاتف الثابت.
أما بالنسبة لأرقام الخدمات الموحدة اللي تبدأ بـ 9200/700/19 أو غيرها، تحتاج تشتري رصيد استخدام من قسم "إضافات" في التطبيق و حسابك في الموقع. و للمعلومية إن سعر الدقيقة لهذه الأرقام هو متوسط من 54 لـ 56 هللة على حسب مزود الخدمة
 ياليت تتأكد من تحويل رصيد من رصيدك الأساسي إلى رصيد الاستخدام عن طريق حسابك بالتطبيق تختار "الاضافات" و بعدها "رصيد الاستخدام" و تختار أحد الفئات الموجودة و تبدأ من 5 ريال إلى 100 ريال وبمجرد اختيار القيمة راح تنخصم من رصيدك الاساسي و تقدر تشوفها فى رصيد الاستخدام.

إيش استخدامات رصيد الاستخدام؟

bolbolj
مشارك عابر

نتمنى النظر بعين الاعتبار من قبل الشركة لايجاد حل لهذه المشكلة لخدمة عملاءها.
مع الشكر.

Nawaaf
مشارك جديد

نتمنى من الشركة ومن هيئة الاتصالات  اجبار جميع المشغلين بفتح الاتصال على ارقام الخدمات كافه .