إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تخيل الدعم الفني يطنشك عشان باقة لم تتفعل

Abuammar1981
مشارك جديد
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تواصلت مع الدعم الفني وشرحت لهم مشكلتي بخصوص باقة لم تتفعل و محسوبه عليه بدون اي فائده و تخيلوا بعد تعديل الاعدادات حسب توجيهم لي لم تتفعل الباقه بعدها اتواصل معاهم انزاع الطنش طبع صورة المحادثات للاثبات لأنه ما احب اتبلى او اظلم احد وتحسب للمستقبل من اي دعوه قضائيه او مسائله هل مسؤلي جوي يعرفون انه عندهم دعم فني لايرد على العملاء ؟
5 ردود 5

Abuammar1981
مشارك جديد
مصيبه

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
حياك الله أخوي أبو عمار في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

العذر والسموحة على ماوجهت، وبالفعل يتم مراجعة المحادثات من قبل فريق مختص وفق التعليمات، ولا عليك أمر تتواصل مرة ثانية معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر

Abuammar1981
مشارك جديد
اتحداك تحل مشكلتي

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
حياك الله أخوي أبو عمار في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

ماهو تحدي ربي يحفظك، هذا واجبنا وراح نخدمك قد مانقدر عشان نضمن رضاك عن الخدمة المقدمة من جوّي، حسب اللوائح والأنظمة.

شرفنا بالتواصل من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك. وأبشر ،،،

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر

Abuammar1981
مشارك جديد
شف موظفكم بتويتر وش سوا وجهني توجيه غلط و الرساله موجوده بمسح رقمي الاساسي عشان تنحل مشكلتي مع انه كل ما اشحن و حده من الأرقام عندي يرجع الشحن لرقم الأساس سويت الي قال راحت قيمة شحنتين مع الضريبه بقيمة ٣٠٠ريال غير باقتي الاساسيه راحت و صار جوالي استقبال بسبب موظفكم الي وجهني توجيه خاطئ كلمته قلت الان راح عليه كل شئ حل المشكله قام طنشني ولا رد تدري ايش ارسلي اليوم التالي تقييم وش تقول و ايش رايك

طبع رجعت تواصلت مع حقين الواتس اب الان صار المشكله بدال مو هو رقم واحد مشكلة رقمين و ضياع مبلغ مالي و مسح باقات يعني بالعربي خسائر ماديه بسبب توجيه موظف خاطئ و عدم التعامل مع المشكله من لحظتها و تطنيش ما يقارب ٥ ايام وش تتوقع مني يعني ببقى عندكم اكيد اضطريت اطلع شرائح من مزود اخر ورفعت شكوى عليكم لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

عزيزي مقدم الشكوى، تم استلام مقدم الخدمة لشكواكم رقم 436060422605 للمعالجة خلال 5 أيام.  سعداء بتواصلكم

هذي رسالة موظف توتير بعد ما شرحت له ونكبني

‏تقدر بنفسك تسوي طلب إلغاء رقمك مباشرةً من التطبيق من خلال الخطوات التالية:
1.إفتح تطبيق جوّي، و أنقر "المزيد".
2.في أسفل الصفحة عند الجهاز و اختار رقمك.
3.أنقر "إلغاء الرقم" من القائمة الظاهرة.
4.راح يفتح لك صفحة على موقعنا لإكمال طلبك من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية/الإقامة و رقم الجوال اللي تبغى تلغيه، و أنقر "ارسل الكود".
5.أدخل رمز التأكيد* و صفحة تأكيد الإلغاء راح تفتح.
6.تقدر تدخل رقم جوال اختياري عشان توصل لك عليه رسالة تأكيد، أنقر "تأكيد الإلغاء".
7.طلبك للإلغاء تم تأكيده** و راح يتم معالجته بشكل فوري.

*إذا أدخلت كود خاطىء/منتهي الصلاحية، تقدر تنقر "أرسل مرة أخرى" للحصول على كود جديد.
**إذا فشل الإلغاء، تقدر تجرب مرة أخرى أو ترفع طلبك لنا من خلال خيار "التواصل مع خدمة العملاء" الموجود في صفحة طلب الإلغاء.

إذا ما عندك التطبيق، تقدر بنفسك تطلب إلغاء رقمك مباشرةً من حسابك في موقعنا من خلال الخطوات التالية:
1.أنقر هنا: https://t.co/zY7x6V1y0G‎ لتسجيل الدخول على نفس الحساب اللي فيه الرقم اللي تبغى تلغيه.
2.اختار رقمك و أنقر "إلغاء الرقم" من القائمة الظاهرة.
3.راح يفتح لك صفحة على موقعنا لإكمال طلبك من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية/الإقامة و رقم الجوال اللي تبغى تلغيه، و أنقر "ارسل الكود".
4.أدخل رمز التأكيد* و صفحة تأكيد الإلغاء راح تفتح.
5.تقدر تدخل رقم جوال اختياري عشان توصلك عليه رسالة تأكيد، أنقر "تأكيد الإلغاء".
6.طلبك للإلغاء تم تأكيده** و راح يتم معالجته بشكل فوري.

*إذا أدخلت كود خاطىء/منتهي الصلاحية، تقدر تنقر "أرسل مرة أخرى" للحصول على كود جديد.
**إذا فشل الإلغاء، تقدر تجرب مرة أخرى أو ترفع طلبك لنا من خلال خيار "التواصل مع خدمة العملاء" الموجود في صفحة طلب الإلغاء.

وهذا ردهم لي بالواتس اب بعد تطنيش موظف تويتر لي بكم ساعه ثم رجع ارسل يقول اقييم 🤣🤣🤣🤣🤣

أخوي الغالي الرقم 966556353999 حسب الي واضح لي الآن هو نشط بالنسبة لموضوع شراء الباقة على الرقم الخطأ يا ليت لاهنت تـتأكد أن الرقم اللي تبغى تشتري عليه الباقة يظهر عندك في خانة أجهزتي في التطبيق بجانبه عبارة ( هذا الجهاز ) و أيضا لازم تتأكد من أن الواي فاي مقفل و بالنسبة للباقات اللي على الرقم 966556353666 حسب اللي واضح لي أنها ازيلت


ايش رايك يا استاذ عمر اليس هذا استهتار بالعملاء هلا تتوقع العميل بيستمر معاكم بالشكل هذا مع انه خطأ و خلال فني وصلنا للمرحلة هذي بدايتها من تطبيقكم ثم تحديث نظام هذا استهتار موظفين بالتعامل مع العملاء هل تشوف انه هذا الشئ طبيعي