*إذا أراد العميل أن يحول رقمه من مشغل اخر إلى جوي يحتاج انه يطلبه من الموقع الرسمي لماذا لايكون الطلب عند الموظف أسرع وأسهل للعميل ومن خلال البيع السريع *استخراج بدل فاقد إجرائها جدا معقدة ويحتاج تعديل وتطوير وتكون من خلال البيع السريع *لايوجد اي ماده اعلانيه عن عروض أو يوحي بوجود خدمه جوي للعملاء *مشكلة يعاني منها العملاء توصيل الشرايح خدمه جدا بطيء توصل إلى 7 ايام توصيل وربما تحصل مشكلة مع العميل لا يعرف كيف يتصرف موظف التوصيل الشركه المشغلة للتوصيل سمسا *الباقات الأساسية لا تلبي احتياجات السوق وبالأخص فئه الشباب يحتاج الشباب باقات أو مفتاح للبرامج التواصل الاجتماعي تكون مفتوح وغير محدد بالغيغابايت اسوه بالشركات المنافسة وشركه الام *اقترح على اداره جوي والدعم الفني أضافه خاصيه مع الشات الكتابي شات صوتي لأنه أكثر العملاء مايعرف يعبر بالكتابه بالصوت توصل المشكلة وللحل بسرعه لأنه أكثر العملاء متذمر من الخدمه الشات انه لاينحل مشكلته بسرعه *اقترح على اداره جوي إضافة رقم اتصال ويتوفر فيه خاصيه معاودة نظام الرد الآلي بالاتصال بالعميل في حال عدم رغبته بالانتظار . في حال اتصاله بمركز الخدمه العملاء وظهر له أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون، حيث سيتيح نظام الرد الآلي للمستفيد معاودة الاتصال به في حال عدم رغبته بالانتظار. *بعض العروض تتوفر بالموقع ليست موجودة عند فروع جوي مثل الأرقام المميزه *لايزال الموقع يوحي بالغموض ولا يوحي بأنه موقع تسوق أو طلب خدمه *يوجد حاليا مشكله في تشغيل برنامج جوي عندما تكون شريحتين لايعمل البرنامج وهذي مشكله تقنيه اقترح زياده عدد ربط الارقام بالحساب إلى 8 بدل من 3 اراقام اقترح تفعيل بطاقة مدى لشحن الرصيد وايضا السداد من خلال السداد المباشر ومن الصراف الآلي اقترح تفعيل قراءة الباركود لشحن الرصيد بدل الكتابه اليدويه ❌ملاحظة مهمة ❌ لدي ملاحظة مهمة كثره شكوى العملاء من موضوع التوصيل الشرايح للمنزل تتأخر كثيراً أكثر من 7 ايام وربما لا تصل أو يلغى الطلب نرجو اخذ هذه الملاحظه بعين الاعتبار ونحن خدمه جوي رقميه يفترض توصل للعميل بأسرع وقت أقصى مده يوم من تاريخ طلب العميل
... عرض المزيد