السلام عليكم بما أن الشريحة ممتازه وعميل قديم فيه مشكله بسيطه وهي : ١- عدم القدره إرسال الرسائل النصية. ٢-عدم القدره إستخدام النت وقت الإتصال. أتمنى من الإداره بحل المشكله وبشكل عاجل جداً تحويل جميع العملاء من اصدار القديم إلى الإصدار ( ٢ ) الجديد ، لكي لاتخسرون عملائكم.
... عرض المزيد
ثبتوا لنا باقات متنوعة باقتين او اكثر 30 يوم ر تكون ثابتة وباقة 14 يوم ثابتة وباقة 7 ايام ثابتة ويوم ثابت كذا تكون متنوعة وتلبي جميع الرغبات وحطوا عروض بعدها على كيفكم
... عرض المزيد
اقترح تنفيذ مشاركه باقه جوي ١٥٠ ريال والمشاركة تكون في نطاق الدقايق و الانترنت علما بأن السوشل مديا مفتوح ولاكن يكون شرط عدم مشاركته مع الأرقام وتقتصر المشاركه في الدقائق و الانترنت وليس السوشيل مديا
... عرض المزيد
ترجعو عرض كمبو 20... الاقتراح التاني اوقات يبقي الواحد مطفر و علي الحديده ممكن تعملو عروض لكل عميل سلف او اذا كان عايز يعمل باقه معاه نص مبلغها يتم خصم النص الباقي مع اول عمليه شحن ...انجزو و اعملوها عشان انا ممعييش فلوس
... عرض المزيد
لو سمحتو من قبل كانت متوفرة باقة الانترنت فيها عام وشامل وكان من ١٠-١٥ جيجا والدقائق كانت ١٠٠-٥٠٠ د والسعر كان جذًا ممتاز بحدود ٧٠-٨٠ وين راحت! كنت منتظمة عليها وعاجبتني ومرتاحة من غيرتو باقاتكم وانا خسرانه من باقانكم حرام عليكم! رجعوها لو سمحتو او بضطر اغير عن شريحتكم
... عرض المزيد
نرجو منكم وضع خيار تثبيت باقة ،، يعني مش معقول ماشي على باقة شهرين او ثلاثة اشهر ،، والشهر اللي بعده غير موجودة !!!! وضع خيار تثبيت الباقة ،، ومن اراد التغيير يمون برسوم مالية
... عرض المزيد
لمتى يتم تجاهل متطلبات العملاء في حق من حقوقهم انقطاع الإنترنت أثناء الاتصال يعتبر عار على المشغل خصوصا ان التحويل الرقمي من رؤية المملكة 2030 يجب ان يكون رضى العميل هو الاولوية للشركة
... عرض المزيد
It would be better to get invoice on our mail or find it in the application to download because we all need a proper proof for our recharge. Every Company Provides pdf of the invoice after recharge like mobily, virgin, etc
... عرض المزيد