الان نحن في عصر سرعة والجوال شي اساسي في تحديد لحظات حاسمه اقل شي اطرحو طرق تمكن العميل من ايجاد حل عن طريق الرسائل النصية في حال الاتقطاع المفاجئ للباقة او في مكان لا يستطيع استخدام الانترنت لتمكنه من تفعيل باقة او استخدام رصيدة وغيرة من الحلول مفروض تكون السلاسة رقم واحد
انا عندي رصيد وما اقدر اتصل؟! يجب مراعاة الظروف المكانية اثناء حاجة العميل استخدام حقة هذا من الجانب العتابي
اما من جانب مشاركة الفكرة الحلول السريعة في الحالات المذكورة تجعل من العميل في اريحيه تامه ويكون أيضاً ممتن لخدمتكم ومراعاتكم للظروف المفاجئة وشكراً