إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Mohghamd
مشارك جديد
‏‎ياخي افتحوا مركز اتصال كول سنتر ومكاتب
عميلكم يحس انه مقطوع من شجره
تواصل السوشال والدردشة والمنتدى بدون كول سنتر ومكتب خدمات ماتسوى، بعض المشاكل تجلس معلقة ايام واسابيع بسبب تعذر حلها عن طريق السوشال. او على الاقل تتواصلوا انتم بالعميل عن طريق اتصال في حال تعذر حل مشكلته وتستمر المتابعة حتى يتم حلها بأسرع وقت ممكن. واذا مافيه مكاتب لخدمة العملاء اعطوا مندوبيكم دورات ممكن يزور العميل ويحل مشكلته ويكون بين المندوب ومستقبل الشكوى تواصل لشرح المشكلة الي تواجه العميل والطلب منه زيارة العميل لحل المشكلة.. الاقتراح للمشاكل المعلقه من يومين لثلاثة ايام، تبدأ باتصال منكم وتنتهي بزيارة العميل في حال تعذر حلها عن طريق الاتصال.
2 تعليقات
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
ahmed20200
موظف

شكراً عزيزي لتواصلك معنا وحابين نبلغك بأن التواصل معنا يكون من خلال المحادثة الفورية وحساباتنا على قنوات التواصل الاجتماعي وسيتم حل الاشكالية بإذن الله سواء من قبل ممثل الخدمة أو رفعها للفريق المختص ولايصير خاطرك الا طيب وبخصوص الفروع فهي نقاط بيع واستلام شرائح فيمكنك الاطلاع على الاقرب منها من خلال https://www.jawwy.sa/ar/content/storelocatoR

تحياتنا
احمد

تم تغيير الحالة إلى: موجودة مسبقاً
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي