رقم للتواصل الصوتي لخدمة العملاء
للأسف تجربتي معكم سيئة طلبت إشترك لباقة ١٥٠ و لما سددتها لم يتم التفعيل لوجود مبلغ على رقمي ب stc(شركتكم الأم) ثم سددتها فورا بعدها تواصلو stc معي لتقديم عرض مغري في حال الإستمرارمعهم .
بعدها تواصلت مع جوي لاسترداد المبلغ ولاكن الرد متأخر و لا فيه مصداقية بالمواعيد قال لي الموظف خلال ٤٨ ساعة بيتواصل معك مندوبنا جهز البطاقة الشخصية و رقم الآيبان . و الآن لهم أكثر من ٤ أيام ولا حياة لمن تنادي لا رجعو المبلغ و لا يردون بسرعة على الرسائل
و هذا راح يسيئ لسمعتكم لابد يكون لكم رقم للتواصل مع العملاء مباشر أو يتم مع الشركة الأم stc و يتم حل جميع المعوقات مو معقولة العميل تتوهونه بينكم الكل يقول تواصل مع الطرف الآخر