إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Khalid
مشارك عابر
رقم للتواصل الصوتي لخدمة العملاء
للأسف تجربتي معكم سيئة طلبت إشترك لباقة ١٥٠ و لما سددتها لم يتم التفعيل لوجود مبلغ على رقمي ب stc(شركتكم الأم) ثم سددتها فورا بعدها تواصلو stc معي لتقديم عرض مغري في حال الإستمرارمعهم .
بعدها تواصلت مع جوي لاسترداد المبلغ ولاكن الرد متأخر و لا فيه مصداقية بالمواعيد قال لي الموظف خلال ٤٨ ساعة بيتواصل معك مندوبنا جهز البطاقة الشخصية و رقم الآيبان . و الآن لهم أكثر من ٤ أيام ولا حياة لمن تنادي لا رجعو المبلغ و لا يردون بسرعة على الرسائل
و هذا راح يسيئ لسمعتكم لابد يكون لكم رقم للتواصل مع العملاء مباشر أو يتم مع الشركة الأم stc و يتم حل جميع المعوقات مو معقولة العميل تتوهونه بينكم الكل يقول تواصل مع الطرف الآخر
4 تعليقات
Khalid
مشارك عابر

(لابد من رقم للتواصل الصوتي لخدمة العملاء)
للأسف تجربتي معكم سيئة طلبت إشترك لباقة ١٥٠ و لما سددتها لم يتم التفعيل لوجود مبلغ على رقمي ب stc(شركتكم الأم) ثم سددتها فورا بعدها تواصلو stc معي لتقديم عرض مغري في حال الإستمرارمعهم .
بعدها تواصلت مع جوي لاسترداد المبلغ ولاكن الرد متأخر و لا فيه مصداقية بالمواعيد قال لي الموظف خلال ٤٨ ساعة بيتواصل معك مندوبنا جهز البطاقة الشخصية و رقم الآيبان . و الآن لهم أكثر من ٤ أيام ولا حياة لمن تنادي لا رجعو المبلغ و لا يردون بسرعة على الرسائل
و هذا راح يسيئ لسمعتكم لابد يكون لكم رقم للتواصل مع العملاء مباشر أو يتم مع الشركة الأم stc و يتم حل جميع المعوقات مو معقولة العميل تتوهونه بينكم الكل يقول تواصل مع الطرف الآخر

تم تغيير الحالة إلى: تنفيذها غير محتمل
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي
 
تم تغيير الحالة إلى: فكرة جديدة
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

صباح الخير خالد وحياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم

ولا يهمك عزيزي والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك ولاتشيل هم طالما طلبك مرفوع والفريق المختص يراجعه فبإذن الله مايصير خاطرك الا طيب.



تحياتنا،

أمجاد

تم تغيير الحالة إلى: تنفيذها غير محتمل
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي