إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
soso782a
مشارك عابر
عروض باقات ماكس الجديدة ممتازة وجميلة جداً لكن فيها عيب الدقائق لا يمكن مشاركتها مع ارقامي ياليت تعملون لها صلاحية المشاركة مع ارقامي او بمجرد ما أفعل الباقة يتم منح الارقام جميعها مكالمات لا محدود ارجوا النظر في هذا الاقتراح في اسرع وقت ممكن لكي نتمكن من الاستفادة من الباقات الجديدة.
ملاحظة : شريحة ياقوت ١٠٠ ريال يعطونهم ٢٥ قيقا ومكالمات لا محدودة ومعاه شريحة هدية فيها نفس العرض لمدة شهر، لذلك ارجوا النظر في العروض الجديدة ملياً وتعديل مشاركة الدقائق .
8 تعليقات
JAWWY000038789
مشارك جديد

ميزة مشاركة الباقة من أهم مميزات باقات جوي لذلك مشاركة الدقائق مهمة كغيرها من المميزات مثل الانترنت . على الأقل مشاركة  بدقائق محددة مثلاً الف دقيقة .. 

mujupm
مشارك جديد

High disappointment of decrease the data from 100GB to 97 GB. Highly fed up the action from jawwy at this moment. We customer believe that you always give the best offer. But this time it came to opposite and make us lot disappointment and pathetic situation. Hope you reconsider on the basis of your customer request and give us better offer on DATA plans. Thanks. 

yo7oygame
مشارك جديد

انتمنى يطبقونها اتاحه مشاركته الدقايق 

Othman
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

جوي عيبهم مسويين منتدى نفرغ فيه افكارنا واقتراحاتنا.. ولا يوجد تجاوب

واعتذارهم اان الباقة اللامحدودة لايمكن مشاركتها

 

طيب طورو وحدثو  عشان تحافضو على العملاء القدامى ولجلب عملاء جدد

7brahim
مشارك عابر

انا اتفق والقادم افضل باذن الله 

تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
ahmed20200
موظف

شكراً عزيزي لتواصلك معنا  والعذر منك الباقة كانت مؤقتة ولمدةمحددة وانتهت فنتمنى منك الاطلاع على عروضنا المتاحة بالتطبيق واختيار الأنسب لك واللي ممكن مشاركته مع الارقام الأخرى حسب حاجتك.

تحياتنا
احمد

تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
ahmed20200
موظف
 
تم تغيير الحالة إلى: موجودة مسبقاً
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي