saleh655175
مشارك عابر
خيارات
- الاشتراك بموجز RSS
- وضع علامة كجديد
- وضع علامة كمقروء
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- صفحة سهلة الطباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
18-09-2017
06:48 AM
الحالة:
قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
عندما يقوم العميل بإجراء مكالمة مدتها تزيد على (١٥) دقيقة ورصيد الباقة أقل من (١٥) دقيقة فسوف ينقطع الخط بغض النظر عن رصيدك ؟!!!!
هذا عيب جوهري في جوي أتمنى سرعة حله قبل خسر عدد كبير من العملاء .. على الأقل المكالمة القائمة يجب أن لا تقطع ما دام هناك رصيد استخدام يسمح بإكمال المكالمة وعدم تعريض العميل للحرج .
أما المكالمات التالية فلا بأس من عدم إجراءاها إلا في ظل وجود باقة ما دام المسئولين في جوي يعتمدون في تسويقهم على فكرة الباقات بغض النظر عن الرصيد الحالي أو رصيد الاستخدام .
هذا عيب جوهري في جوي أتمنى سرعة حله قبل خسر عدد كبير من العملاء .. على الأقل المكالمة القائمة يجب أن لا تقطع ما دام هناك رصيد استخدام يسمح بإكمال المكالمة وعدم تعريض العميل للحرج .
أما المكالمات التالية فلا بأس من عدم إجراءاها إلا في ظل وجود باقة ما دام المسئولين في جوي يعتمدون في تسويقهم على فكرة الباقات بغض النظر عن الرصيد الحالي أو رصيد الاستخدام .
4 تعليقات