عندما يقوم العميل بإجراء مكالمة مدتها تزيد على (١٥) دقيقة ورصيد الباقة أقل من (١٥) دقيقة فسوف ينقطع الخط بغض النظر عن رصيدك ؟!!!!
هذا عيب جوهري في جوي أتمنى سرعة حله قبل خسر عدد كبير من العملاء .. على الأقل المكالمة القائمة يجب أن لا تقطع ما دام هناك رصيد استخدام يسمح بإكمال المكالمة وعدم تعريض العميل للحرج .
أما المكالمات التالية فلا بأس من عدم إجراءاها إلا في ظل وجود باقة ما دام المسئولين في جوي يعتمدون في تسويقهم على فكرة الباقات بغض النظر عن الرصيد الحالي أو رصيد الاستخدام .