أتمنى منكم تفعيل رقم للدعم الفني بدال خدمة الرسائل الفورية للأهمية اذا خلص النت عند المشترك او الشبكة عنده سيئة يقدر يتواصل معكم والشئ الآخر طريقة تفعيل مفروض تكون برسالة او يكون التطبيق يفتح بدون إنترنت وكل هذه الخدمات لا يستطيع احد استخدامها الا بإنترنت واذا انتهت باقته لا يستطيع تجديد الباقة الا بإنترنت
الدقاق عددها كبير جداً فوق احتياج العميل بكثير فحبيت لو انكم تزودو عدد القيقات الى ١٥٠ جيجا في الاشتراك الوحد في المقابل خفض عدد الدقائق الى ١٥٠٠ الى ٢٠٠٠ بالكثير
سلام عليكم عندي اقتراح يا ريت تنظروا فيه انه يكون في خدمة عملاء لرد على الاتصال ولست بالتواصل الاجتماعي تويتر وفيس وبرنامج جوي اصلا لما تتكلم مع الموظف يتعبك على ما يفهم ويضيع وقتي ووقته على ما يفهم ليش ما يكون مشاركه مع stc في خدمة العملاء دام ان جوي تابعه الى stc بالعكس راح يسهل على الموظف الرد وحل المشاكل بسرعه والله تعبت وانا اوصف مشكلتي مع الموظف
لايوجد خدمة تواصل مع العملاء سواء تويتر والفيس بوك وهذي ليست كافيه يجب توفير رقم موحد لرد على مختلف استفسارات العملاء ومشاكلهم سواء في مشاكل الشحن او ايصال الخدمات وغيرها ومساعدتهم في معرفة بعض الخدمات والعروض والباقات المقدمة من الشركة