صحيح ان جوي خدمة بتقنية عالية وخدمات ذاتية ولكن هذا ليس مبرر لعدم وجود مركز اتصال وخدمة عملاء عن طريق المكالمات بما ان جوي خدمة من شركة الإتصالات السعودية فلماذا لا يكون رقم خدمة عملاء STC ٩٠٠ لا يتضمن عند الإتصال به خيار لخدمة عملاء جوي عملاء الجوال المفوتر وكذلك سوا والهاتف الثابت وفرت لهم الشركة قنوات خدمة واجهزة خدمة ذاتية وتطبيق إلكتروني ومع ذلك مركز الإتصال في خدمتهم المفترض ان يكون لخدمة جوي خيار من خلال الرقم ٩٠٠ حتى يتمكن بعض عملاء جوي الحاليين والجدد خاصة من التواصل مع قسم خدمة عملاء جوي عند عدم مقدرتهم ومعرفتهم على التعامل مع الموقع والتطبيق الخاص في جوي