اؤيد بقوة فكرة انشاء وتخصيص رقم اتصال لخدمة العملاء لسرعة الخدمة والارتفاع بمستوي خدمة العميل وارضاؤه وعدم الاعتماد على قنوات السوشيال فقط لانها تصبح غير ذات جدوي عن عدم توفر الانترنت !!!!
1- بخصوص خدمة العملاء عن طريق السوشال ميديا سيئة جداً وغير مجزية ولاكن لابأس بها على ان لاتكون المنصة الرئيسية للتواصل مع خدمة العملاء وحبذا ان توفر جوي رقم تواصل هاتفي مثلها مثل الاس تي سي وغيرها من الشركات المنافسة، كثيراً مايتم الرد على الاستفسارات عن طريق السوشال ميديا متاخراً جداً وقد يصل الى اكثر من يوم تقريباً وهذا غير مفيد ومتعب جداً للعملاء.
2- بخصوص التطبيق الخاص بجوي لابد من تطويرة وتحسين كثيراً فهو حتى الان لايصل لمستوى MY STC حتى ال(5%) وممل للغاية وعشوائي جداً وكثيراً غير مفهوم .
3- لابد من توفر باقات دائمة للعملاء ومنافسة محترمة لكي ترتقي جوي بخدماتها المميزة التي تفرض المستهلكين ان يتوجهو اليها.
4- باقة جوي كومبو150 ممتازة وسوف تكون افضل واكثر امتيازاً لو زادة كمبية البيانات من (10) جيجا بايت الى لايقل بتاتاً عن(20)جيجا بايت.
5- العمل على اصدار باقة جديدة جوي كومبو180 على ان تكون بمزايا افضل واكثر عطاءً بان لاتقل الدقائق عن (2000) دقيقة لجميع الشبكات + (30 جيجا بايت بيانات) + جميع برامج التواصل الاجتماعية بلاحدود(اليوتيوب والفيس بوك وتويتر و الواتساب وانستغرام وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي). + جوي TV مجاني + رسائل اس ام اس مجانية لجميع الشبكات على الاقل(1000) رسالة مجانية ( والله سوف تجلب الكثير من العملاء والمستخدمين باذن الله تعالى بل سوف يقوم العملاء المشتركين بتوجية اقاربهم واصدقائهم وكل معارفهم على جوي)
وجود مركز اتصال خدمة العملاء ضروري جدا وقد اتوجه ويتوجه غيري بشكوى لهيئة الاتصالات النت ليس متوفر دائما فقد يضعف أو ينقطع أو المكان لاتوجد فيه تغطية أو العميل لا يعرف التعامل مع النت لكبر أو جهل ولا يوجد شركة تحترم عملاءها إلا وتضع رقم خاص بخدمة العملاء لذا ستكون هذه النقطة بالذات سبب لدى الكثيرين لترك جوي والبحث عن مشغل آخر
شحنت رصيدي لباقة كومبو 70 لكن تم رفض عملية الشراء من قبل جوي رغم انه تم خصم المبلغ من حساب البنك عبر خدمة سداد الراجحي! وتواصلت مع خدمة العملاء كتابة وقالولي ارسل ايميل مع صورة تثبت و ارسلت الايميل و للحين ما ردوا عليا!