إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Fares
مشارك
ياليت يكون فيه رقم لخدمة العملاء مثل stc و mobile و zine احسن للتواصل وشكرا
190 تعليقات
Emad3
مشارك عابر
بعد ازنكم انا شحنت ب50وبعد كدة فعلت مفتاح اليوتيوب لكن المفتاح اشتغل يوم واحد فقط ومش عايز يتجدد تانى
Azzam
ليثيوم

حياك الله @Emad3.

نعتذر منك يالغالي على المشكلة، حسب النظام يوجد طلب مرفوع لك برقم (491969) قيد التنفيذ مع الفريق التقني، راح إن شاء الله يتم التواصل معاك مجرد ما يتم حل الإشكالية، شكرا لك لتفهمك و صبرك.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لاختيارك جوّي.

تحياتي،

عزام.

Abo-sarah
مشارك جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى منكم اضافة رقم مركز اتصال خاص في جوي وذلك لسهولة التواصل مع الموظفين للاستفسارات عن بعض الخدمات اللتي تقدمها شرائح جوي
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
Azzam
ليثيوم

أبو-حازم
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ابغى احول شريحتي من جوي الى stc كيف طريقة التحويل لو سمحتوا

أبو-حازم
مشارك جديد

أريد تحويل شريحتي من جوي الى stc افيدوني رجاء

Fahed
كابتن جوّي
كابتن جوّي

هلا فيك @أبو-حازم

نشكرك  لتواصلك معنا أخوي، تقدر تغير باقتك من باقة جوي الى STC عن طريق التواصل مع زملائنا في STC وتطلب منهم تغيير الباقة.

لو كان لديك أي استفسار لا تتردد بالتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

تحياتي

فهد

تم تغيير الحالة إلى: تنفيذها غير محتمل
AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @Abo-sarah

شكرا لاقتراحك ومشاركتك في قسم الافكار في منتدى جوي، تنفيذها غير محتمل للفكرة.

شكرا لاختيارك جوي نتمنى لك التوفيق.

عمار

مصطفى٢
مشارك جديد
فكرتي البسيطه هي عباره عن انكم توفرون لنا رقم محاني لخدمة العملاء مثل باقي الشركات عشان يسهل التواصل بدل عناء انتظار ردودكم لمشاكلنا على الشات و اني اضطر اني ادور لي نت عشان اتواصل معكم و ثاني شيء اتمناء انكم ترحعون لنا باقة ٥٠ ريال الي تعطينا ١٥ جيجا و ١٥٠ مكالمات و دمتم سالمين
محمد33
مشارك جديد
حاولوا فسح خدمة شحن او تجديد الباقات عن طريق بطاقات التي تحمل شعار مدى لان اغلب الشعب الان يحول الى بطاقات مدى رغما عنه من قبل البنك فلابد لكم الانتباه لذلك والمحافظة على عملائكم بشكل اقوى وتوفير لهم سبل التسهيلات كافة الرجاء التحرك وسرعة الانجاز وشكرا